اعلان

مدرب ليفربول مشيدًا بأداء نجم الفريق: يستحق كتابًا

الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بلاعبي فريقه بعد الفوز 3-1 على بايرن ميونيخ الألماني،مساء أمس الأربعاء، موجهاً الثناء إلى لاعبي الفريق لدورهما الكبير، في بلوغ دور الربع نهائي في دوري أبطال أوروبا.

قال كلوب فى تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: " لقد قدمنا ليلة كبيرة، كنا نشعر بثقة كبيرة قبل المباراة، كان علينا محاولة تقديم أداء جيد وفعلنا ذلك، كنت سعيدًا حقًا، ليس فقط لأننا سجلنا 3 أهداف، بل لأننا لعبنا كرة قدم ناضجة، وأظهرنا مدى قوتنا، ودافعنا جيدًا، يتمتع بايرن ميونيخ بالكثير من الجودة، بشكل لا يصدق، يمتلك أجنحة سريعة، قوي في كل المراكز، تحديات صعبة وكل تلك الأشياء، جيد في الخط الخلفي، حارس مرمى رائع، ولقد تغلبنا عليهم، هذا شيء هائل بالنسبة لنا".

وأضاف: "كان لدينا الكثير من لحظات كرة القدم الجيدة، خاصةً في الشوط الثاني، وأحب كيف تطور أدائنا خلال المباراة كثيرًا، إنه ملعب صعب للعب فيه، وليس هناك الكثير من الفرق التي فازت على البايرن في ملعبه، حققنا ذلك الآن، وهذا أمر صعب لكن رائع جدًا".

وأشاد بأداء فان ديك قائلاً: "كان رائعا وسجل هدفًا، فما الذي أستطيع قوله؟ يمكنني كتابة كتاب عن مهاراته، قوته، كم أحبه، يا له من شخص رائع، إنه شاب للغاية، وناضج جدًا، قوي حقًا".

وتابع: "من المهم للغاية أن تكون حاضرًا خلال المباراة، وأن تكون هادئًا حقًا، وأن يكون لديك بالفعل الحلول لكل المواقف المختلفة، بحيث يمكنك تغيير سيرالأمور".

واختتم تصريحاته موضحاُ، أنه لا يشعر بأي رضا إضافي عن هزيمة البايرن في أليانز أرينا، نظراً لماضيه، إنها مجرد لحظة جيدة بالنسبة لفريق ليفربول، ويريد الاستمتاع بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه ومكان دفنه