تسريبات تكشف عقوبة كريستيانو رونالدو بدوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن العقوبة المحتملة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي بعد احتفاله المثير للجدل في ليلة الريمونتادا التاريخية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

كريستيانو رونالدو قاد يوفنتوس للفوز على نظيره أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الإياب بدور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن: " الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) فتح ملف التحقيق مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد احتفاله المثير أمام أتلتيكو مدريد".

وأضافت الصحيفة: " كريستيانو رونالدو لن يغيب عن الدور ربع النهائي بسبب إحتفاليته أمام جماهير أتلتيكو مدريد، وفقًا للمادة 11 النقطة 2 من لجنة التأديب التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

وسيتم معاقبة كريستيانو رونالدو بدفع مبلغ مالي قدره 20 ألف يورو، في حال اعتبارها غير موجهة لجماهير الروخي بلانكوس، وهي نفس العقوبة التي تم توقيعها على دييجو سيميوني بسبب نفس الاحتفال في لقاء الذهاب، وسيتم إعلان العقوبة يوم الخميس الموافق 28 مارس، أما فى حال اعتبارها موجهة لجماهير أتلتيكو مدريد سيتم إيقاف نجم يوفنتوس الإيطالي لمدة مباراة واحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً