اعلان

قصور جنوب سيناء تواصل الأنشطة الثقافية والفنية (صور)

عقدت الهيئة العامة لقصور الثقافة، مجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية والثقافية بفرع ثقافة جنوب سيناء، حيث نظم قصر ثقافة طور سيناء، عرض سينمائي بعنوان "هذا الزمان"، بالتعاون مع إدارة السينما، وتناول الإطار الدرامي لبعض ما تتعرض له الأمهات من جحود من أبناءها، أعقبها محاضرة للتمكين الثقافي بعنوان "التذوق الفني لذوى الاحتياجات الخاصة"، عن التذوق الفني من حيث المفهوم والمبادئ.

كما أعد قصر ثقافة شرم الشيخ وأبورديس، عرض سينمائي بعنوان "هذا الزمان"، بالتعاون مع الإدارة العامة للسينما، احتفالا باليوم العالمي للمرأة.

بينما عقد بيت ثقافة أبو زنيمة، محاضرة تثقيف علمي بعنوان "الالتهاب الكبدي الوبائي"، لتوضيح أسباب الإصابة بالأمراض والأعراض والنتائج المترتبة على الإصابة بالمرض، والخطورة البالغة التي يتعرض لها سائر الجسم، كنتيجة للإصابة بالالتهاب الكبدي، وجهود الدولة في المكافحة والقضاء على هذا المرض، بالإضافة إلى توفير العقاقير الطبية المعالجة.

كما نظم بيت ثقافة دهب بالتعاون مع الإدارة التعليمية والشئون الاجتماعية بمدينة دهب، حفل فني بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تضمن الحفل فقرات غنائية وعروض استعراضية وقصائد شعرية عن الأم، بحضور رئيس مدينة دهب، وعدد من مشايخ وعواقل البدو، وأهالينا بجنوب سيناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم