اعلان

إيهاب جلال يسعى لـ"ضرب عصفورين بحجر" أمام سموحة (فيديو)

إيهاب جلال

في مواجهة ساحلية خالصة، يلتقي المصري البورسعيدي نظيره سموحة، في تمام السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل المصري المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، برصيد 38 نقطة، بينما يشغل سموحة المركز الـ14 برصيد 25 نقطة.

يسعى المصري بقيادة إيهاب جلال إلى مواصلة الزحف نحو المربع الذهبي، واستكمال مشوار الانتصارات الذي بدأه الفريق منذ مواجهة بيراميدز في الدوري، فيما يرغب سموحة في العودة إلى تعديل نتائجه؛ حيث يعاني الفريق السكندري من هبوط مستوى اللاعبين، الأمر الذي أثر بالسلب على نتائج الفريق، وأصبح قريب من خط النار.

يحمل إيهاب جلال، المدير الفني للمصري في جعبته، ضربة مزدوجة، يسعى بها إلى تخطي عقبة سموحة، أولها تعميق جراح الفريق السكندري، الذي لم يحقق فوز منذ أكتوبر الماضي، أمام وادي دجلة، بهدف دون رد.

الأمر الثاني زيادة السجل النظيف لجلال أمام حسام حسن المدير الفني لسموحة؛ حيث سبق وتواجه الإثنين في أربع مناسبات، كان آخرها حين كان العميد مديرًا فنًيا لبيراميدز، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

سبق والتقى جلال والعميد موسم 2014-2015، حيث كان إيهاب جلال يتولى قيادة مصر المقاصة، وحسام حين يقود تدريب الاتحاد السكندري، وانتهت المباراة بفوز الفريق الفيومي بهدف نظيف، وفي لقاء الدور الثاني كرر المقاصة فوزه علي زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف.

في موسم 2015 - 2016 تواجه العميد مع إيهاب جلال بعد توليه تدريب المصري، في مباراتي الدورين الأول والثاني واللاتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

والتقي المصري والمقاصة في مباراتين بالدور الأول موسم 2016-2017، فاز فيها أبناء الفيوم بهدف نظيف، وفي مباراة الدور الثاني كرر جلال فوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع