اعلان

ناجي شهود: سيناء عادت بالحرب والسلام ولم نفرط فيها ابدا

الخبير العسكري اللواء ناجي شهود

قال الخبير العسكري اللواء ناجي شهود ان سيناء عادت بالحرب والسلام ولم يتم التفريط فيها ابدا، وقدم الشكر الي لجنة تحكيم طابا التي بذلت مجهود علي مدار خمس سنوات من اجل الفوز باخطر معركة في التاريخ وعادت طابا.

طالب شهود الشباب الاستفادة بخبرات الاجيال السابقة التي عاصرت تحرير سيناء في الحرب والسلام وقال موجها كلمته الي الحضور " اوعى تسيبونا ننام جفي البيت او نقعد علي القهاوي قبل ما خدوا مننا المعلومات والخبرات "الهارديسك" موضحا انه يقصد انه يمتلك معلومات وخبرات عن تاريخ سيناء ولابد ان يعي الشباب ويقدر قيمة سيناء قبل وبعد التحرير حتي يستطيع استكمال المسيرة والحفاظ عليها ومعرفة تاريخ عودة اخر بقعة محتلة.

جاء ذلك خلال حضوره الندوة التثقيفية الوطنية التي اقيمت في ديوان محافظة جنوب سيناء علي هامش احتفالات عودة طابا بحضور اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء والدكتور مفيد شهاب استاذ القانون الدولي واحد اعضاء لجنة تحكيم طابا.

والقى ناجي محاضرة عن تاريخ سيناء التي اصبحت مطمع منذ مئات السنين، وقال ان سيناء لابد من المحافظة عليها وتنميتها، وقدم الشكر الى الرئيس السيسي الذي يعمل علي انشاء مشروعات عملاقة علي ارض سيناء لتنميتها تنمية حقيقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم