اعلان

أهل مصر تنفرد بأول تصريح من الأم المثالية على مستوى الجمهورية.. سعدية ثابت: فرحانة قوي

انفردت أهل مصر، بأول تصريحات كمن الأم المثالية على مستوى الجمهورية السيدة "سعدية ثابت سليكه حنا الله"، القبطية التى عاشت رحلة كفاح مزوجة بعطاء الأم لأبنائها بعد أن ضربت خير مثال للتضحية بجزء من جسدها لإنقاذ نجلها من الموت وتبرعت له بكليتها في محافظة المنيا.

على بعد عدة كيلو مترات من مركز ملوي جنوب محافظة المنيا تقطن الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية لعام 2019، التي كفلت أبنائها عاكفة على تربيتهم بعد موت زوجها.

"أيمن، رامى، وأشرف"، ثلاثة من الأبناء عكفت "سعدية ثابت سليكه حنا الله" على تربيتهم على مدار 33عاما بحلو الحياة ومرها واصلت الأم مشوارها حتى بلغت من العمر 63 عاما لتتوج فى نهاية المطاف على يد أحد أبنائها بلقب الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية.

تقول "سعدية ثابت سليكه حنا الله" وسط فرحة عارمة، "إننى سعيدة جدا بحصولى على هذا اللقب واعتباري أم مثالية أولى على مستوى الجمهورية، موضحة إننى تلقيت أول اتصال هاتفى من الإعلام من خلال أهل مصر".

واستكملت الأم المثالية الأولى، أننى لدى من الأبناء ثلاث هم "رامى، أشرف، وأيمن" وجميعهم حاصلين على مؤهلات عليا، ولفتت الأم المثالية إلى أنها تبرعت بكليتها لإنقاذ نجلها أشرف من الموت".

وأردفت الأم، أنها سافرت إلى القاهرة برفقة أسرتها استعدادا لإعلان قائمة الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية وتكريمهن.

وكان أحمد عبيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي قد أعلن فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة هى "سعدية ثابت سليكه"، لافتا إلى أنه تم اختيارها الأم المثالية الأم على مستوى الجمهورية لهذا العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً