اعلان

نور الصواف تُشارك في تقديم "كلام البنات" على TeN.. الأسبوع المقبل

الإعلامية نور الصواف

تسعد الإعلامية نور الصواف، للمُشاركة في تقديم برنامج "كلام البنات" المعروض عبر شاشة TeN، وذلك بعد أنّ كانت تُشارك في برنامج "صباح الورد" الذي يُعرض عبر الشاشة ذاتها.

ويأتي ذلك بعد انضمام أحمد خيري إلى فريق عمل برنامج "صباح الورد"، قبل أسبوع تقريبًا، وذلك في إطار خطة التطوير للقناة، ليُشارك مها بهنسي وسمر نعيم وحسام الدين حسين، تقديم البرنامج، اعتبارًا من السبت المقبل، ومن المقرر أن يبدأ أحمد خيري العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

برنامج "كلام بنات" تُقدمه نرمين شريف، سارة حنفي، ونور الصواف، عبر شاشة TeN، الذي يهتم بعرض قضايا المرأة والموضة والطفل والفن، ويُعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

نور الصواف، تخرجت من قسم الدراما والنقد المسرحي في كلية الآداب بجامعة عين شمس، وبدأت عملها كمذيعة على إذاعة شعبي إف إم في برنامج "في كل حتة من 4 لـ 6" عندما قدمها ماهر عبدالعزيز، إيمانًا بموهبتها والذي يعتبر"بصمة البداية" بالنسبة لها، ثم قدمت بعده برنامج "صباحو شعبي"، في الموسم الثاني له، والذي يعتبر الانطلاقة الحقيقية بالنسبة لها من خلال مساعدة الناس ومعرفتهم بها، لتنضم بعده لفريق عمل برنامج "صباح الورد" على فضائية "تن"، يناير 2018، لتتركه الآن وتنضم لبرنامج "كلام بنات"، في نفس القناة "ten" بداية من الأسبوع القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للاهلي