اعلان

شاهد.. لحظة ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل بالأقصر

تمكنت مديرية أمن الأقصر من ضبط 4 أشخاص، مرتكبي واقعة اختطاف طفل لوجود خلافات مالية مع والد الطفل، وإعادته سالماً إلى أهليته، وتبلغ لمركز شرطة إسنا، من "سيد أ. م"، 40 عاماً، تاجر، بإتهامه "مساعد.م.ع" تاجر، بأنه وراء خطف نجله "محمد، 4 سنوات" على يد مجهول كان يستقل دراجة بخارية، من أمام مسكنه، لسابقة وجود خلافات مالية بينهما ومطالبته له بسداد مبلغ 700 ألف جنيه نظير معاملات تجارية بينهما، وسابقة تهديده بخطف أحد أبنائه.

اقرأ أيضاً..20 مايو.. الحكم على المتهمين بقضية شبكة الإتجار بالأعضاء البشرية بعين شمس

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ، وإدارة البحث الجنائى بالأقصر .. أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم كلٍ من:"مساعد م. ى"، 30عاماً، "تاجر "محمد ن. ع"، 30عاماً، عاطل، "عبدالوهاب ع. أ"، 63عاماً، "مزارع"، "محمود ع"، 29 عاماً، مزارع، "يونس م. ي" 25عاماً، عاطل، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين المذكورين عدا المتهم الخامس، وبمواجهة المتهم الأول أقر بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع باقي المتهمين، وقرر أنه دائن لوالد الطفل المختطف بمبلغ مليون و200 ألف جنيه، نظير مشاركتهما في التجارة، وإتفاقه مع المتهم الثاني على إختطاف نجل المبلغ، وفي سبيل ذلك قام بإعطائه مبلغ 1800 جنيه ودراجة نارية خاصة به لإستخدامها فى إرتكاب الواقعة.

وبمواجهة باقي المتهمين أقروا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، أرشدوا عن الدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة، وتم إعادة الطفل إلى أهليته سالماً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً