اعلان

الحكومة تنفي 10 شائعات في 8 أيّام.. انفوجراف

أصدر المركز الاعلامي لمجلس الوزراء بيانا لتوضيح عدد من الموضوعات المثيرة للجدل التي انتشر على المواقع الإليكترونية والتواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء, واستمراراً لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء, في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، فقد تم رصد عدد من الشائعات والموضوعات خلال الفترة من (11 حتى 19 مارس 2019‏).

حيث نفي المركز الاعلامي ما اثير حول فرض رسوم على المواطنين في نظام الفاتورة الإلكترونية الجديد ، كما نفي المركز ما تداول حول إعفاء سيارات المصريين بالخارج من الجمارك ونفي أيضاً ما أثير حول إجراء تحليل عشوائي للمخدرات لجميع المواطنين.

ونفي المركز الاعلامي ما تداول حول توزيع بسكويت منتهي الصلاحية على تلاميذ المدارس كما نفي ما اثير حول تغيير المناهج الدراسية من الصف الثاني الابتدائي حتى المرحلة الإعدادية.

وفي نظام التعليم الجديد ونفي ايضا إلغاء تطبيق نظام البوكليت في امتحانات الثانوية العامة هذا العام كما نفي المركزإلغاء ضم سنة "الامتياز" لأعضاء المهن الطبية.

ونفي المركز ما تداول حول إقامة مشروع " كورنيش الأبيض الجديد " على منطقة أثار بمحافظة مطروح كما نفي مد فترة تقنين أوضاع أراضي الدولة التي تم الاستيلاء عليها ونفي المركز ما اثير حول إزالة أسماء الشهداء من على المدارس بمحافظة الدقهلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الدنمارك وسلوفينيا (1-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني