اعلان

8 خطوات.. تفعيل خطوط التابلت المدرسي لطلاب ومعلمي الصف الأول الثانوي

توزع الشركة المصرية للاتصالات WE، خطوط الإنترنت الخاص بالتابلت المدرسي على طلاب الصف الأول الثانوي، وذلك بعدما كشفت وزارة التربية والتعليم، عزمها توزيع شرائح الإنترنت المحمول، لتيسير استخدام المحتوى الرقمي على شبكة الإنترنت.

ومن المقرر أن تقوم الشركة المصرية للاتصالات، بتوزيع نحو 700 ألف خط، حيث تعتبر الشركة المورد الوحيد لشرائح التابلت من بين شركات المحمول العاملة بالسوق المصري.

ويتم توزيع شرائح الإنترنت داخل المدارس، لتسهيل توريدها، وفي هذا الصدد، ينشر "أهل مصر"، خطوات تسليم وتفعيل شرائح البيانات للتابلت المدرسي، لطلاب ومعلمي الصف الأول الثانوي على النحو التالي:

1-الفترة الزمنية للتسليم:

بدأت من أمس الاثنين 18 مارس، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 21 مارس

2- الاستحقاق:

الطالب/ المعلم المستحق هو كل طالب صف أول ثانوي /معلم استلم جهاز لوحي من وزارة التربية والتعليم بناء على القائمة المرسلة من الوزارة .

3- طريقة استلام الشريحة:

يتوجه الطالب أو المعلم المستحق لشريحة البيانات إلى مدرسته حيث توفر الشركة المصرية للاتصالات "WE" مندوباً من طرفها في كل مدرسة خلال الفترة المذكورة لتسليم الشريحة .

4- المستندات المطلوبة للحصول على الشريحة:

يلتزم الطالب/ ولي الأمر/ المعلم، بتقديم أصول المستندات المطلوبة للاطلاع عليها الشركة المصرية للاتصالات "WE" حتى يتسنى له الانتهاء من الإجراءات، على أن تكون بطاقة الرقم القومي سارية.

- في حالة أن الطالب له بطاقة رقم قومي سارية يلتزم بتقديم أصل البطاقة بجانب صورة ضوئية منها واضحة البيانات الأمامية والخلفية فضلاً عن كود الطالب.

- في حالة أن الطالب ليس له بطاقة رقم قومي يلتزم ولي الأمر (أحد الأقارب حتى الدرجة الثالثة) بتقديم أصل شهادة ميلاد الطالب وصورة ضوئية واضحة منها كما يلتزم ولي الأمر نفسه بتقديم صورة ضوئية منها واضحة البيانات الأمامية والخلفية فضلاً عن كود الطالب.

- في حالة المعلم ،يلتزم تقديم أصل بطاقة الرقم القومي بالإضافة إلى صورة ضوئية منها واضحة البيانات الأمامية والخلفية فضلاً عن كود المعلم.

5- إتمام التعاقد:

يتم التوقيع من الطالب (إذا كان لديه بطاقة رقم قومي)/ ولي الأمر/ المعلم على العقد واقرار استلام الشريحة.

6- تفعيل الشريحة:

يتم تفعيل الشريحة بشكل تلقائي بعد 48 ساعة من إتمام التعاقد، حيث تتيح الشركة المصرية للاتصالات خدمة الدعم الفني بعد مرور 48 ساعة على عمل الشريحة، من خلال الاتصال بالرقم 111 لجميع عملاء الشركة للهاتف الأرضي والمحمول، ومن أي رقم محمول آخر على 19777.

7- تفاصيل الباقة:

يحصل الطالب/ المعلم على شريحة الإنترنت، والتي تتضمن 1 جيجابايت للشهر الأول مجانا.

8 -استخدام الشريحة:

تقدم الشركة سعرا رمزيا للاشتراك الشهري، بدءً من الشهر الثاني 5 جنيهات لأول جيجابايت من الاستخدام، على أن يتم المحاسبة على الاستخدام الإضافي، وفقا للخطة السعرية التي يختارها الطالب/ المعلم، بين الباقات الإضافية المتاحة لعملاء الشركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً