"مصائب قوم عند آخرين فوائد".. ضربة موجعة لمانشستر يونايتد قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضربة موجعة قبل مواجهة برشلونة الإسباني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق برشلونة الإسباني لاستضافة نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل المقبل، على ملعب "الكامب نو"، في لقاء الذهاب، بينما ستكون مباراة الإياب على ملعب أولد ترافورد يوم 17 من نفس الشهر.

أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم رسميًا عن إصابة اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة الحالية، أثناء تواجده مع معسكر منتخب بلاده.

ضربة موجعة لمانشستر يونايتد قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلًا عن اتحاد القدم البلجيكي فإن: " روميلو لوكاكو مصاب في قدمه ولم يشارك في تدريبات منتخب بلاده مساء أمس الاثنين".

وكان الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، قرر استدعاء اللاعب لوكاكو للمنتخب البلجيكي رغم إصابته، وأوضح أن مصير لوكاكو غامض حول المشاركة مع المنتخب البلجيكي في المباريات الودية لشهر مارس حيث يملك نصف فرصة فقط للحاق بزملائه في المباريات الدولية.

ويخشى مانشستر يونايتد من فقدان لوكاكو أمام برشلونة الإسباني في مواجهتي الذهاب والإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيحاول النادي الإنجليزي تجهيز لوكاكو بصورة سريعة وجيدة قبل مواجهة البارسا.

ومن المنتظر خضوع لوكاكو لفحوصات طبية أثناء تواجده في منتخب بلجيكا للوقوف على آخر تطورات إصابته.

وكان مانشستر يونايتد بقيادة النرويجي أولي جونار سولشاير فضل عدم الاعتماد على لوكاكو في مباراة وولفرهامبتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وسجل لوكاكو مع الشياطين الحمر 15 هدفًا في كافة المسابقات بالموسم الجاري، كما أحرز مع منتخب بلجيكا 45 هدفًا في 79 مباراة دولية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية