اعلان

النائب مصطفى سالم: توفير 775 ألف جنيه لعمل تانك أكسجين في مستشفى طهطا العام

النائب مصطفي سالم

تمكن النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة نائب دائرة طهطا بسوهاج، من الحصول على موافقة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، على طلبه بتركيب تانك أكسجين بمستشفى طهطا العام، وذلك كخطوة لإزالة العقبات وحل المشاكل الموجودة بالمستشفى، حتى يتم تقديم الخدمة الطبية الملائمة والجيدة للمواطنين.

وأشار "سالم" إلى أن ذلك جاء بعد قيام المسئولين بمستشفى طهطا، بإعرابهم عن الحاجة الشديدة لتانك أكسجين، وذلك لزوم غرف العمليات وحضانات الأطفال، وعنايات القلب وأجهزة التنفس الصناعي، والتي تحتاج العمل بشكل مستمر، وأضافوا أيضًا أنه في حالة توافر هذا التانك، يمكن تفعيل خدمة العنايات المركزة للكبار والأطفال، وأجهزة التنفس الصناعي بحضانات الأطفال وإضافة خدمات جديدة بالمستشفى.

وأضاف نائب طهطا، أنه بناءً على ذلك، تقدم بطلب لوزيرة الصحة، وتم التواصل مع جميع المسئولين المعنيين بالوزارة، ووكيل وزارة الصحة بسوهاج، وتم اتخاذ جميع الإجراءات والخطوات اللازمة حتى تمت الموافقة على توفير دعم لمديرية الصحة بسوهاج، بمبلغ ٧٧٥ ألف جنيه، لتنفيذ تانك الأكسجين المطلوب.

الجدير بالذكر، أن النائب مصطفى سالم، حصل الأسبوع الماضي على موافقة وزير المالية، بدعم مالي قدرة مليون جنيه، لصيانة جميع الأجهزة والمعدات بمستشفى طهطا العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً