اعلان

ريـال مدريد يعرض فاران على ليفربول لضم ساديو ماني

عرض فريق ريـال مدريد الإسباني صفقة تبادلية مع ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، لضم السنغالي ساديو ماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "جارديان" الإنجليزية، فإن " زين الدين زيدان، المدير الفني لريـال مدريد الإسباني، يائس من توقيع ساديو ماني للنادي الملكي، في الصيف المقبل، ويجهز خطة مُحكمة لإغراء ليفربول للسماح لماني بالذهاب لسانتياجو برنابيو".

وأوضحت الصحيفة أن ريـال مدريد على استعداد لتقديم مدافعه الفرنسي رافائيل فاران كجزء من صفقة التوقيع مع ساديو ماني، فاران البالغ من العمر 25 عامًا هو أحد أفضل المدافعين في العالم، وسيكون شريكًا رائعًا لفيرجيل فان ديك في قلب الدفاع للريدز.

انضم ماني، صاحب الـ26 عامًا، إلى فريق ليفربول من ساوثامبتون في صيف عام 2016، مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في ملعب آنفيلد، حيث سجل 53 هدفًا وصنع 21 هدفًا في 111 مباراة في جميع المسابقات.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: " لسوء حظ ليفربول، فإن عروضه الجيدة لم تمر دون أن يلاحظها أحد، ولذلك أصبح ماني أحد اللاعبين المطلوبين لتدعيم صفوف ريـال مدريد بأمر من زين الدين زيدان".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح