اعلان

سيدة أعمال كويتية: الاستثمار في مصر "مضمون النجاح".. وهذه هديتنا لأبناء الصعيد

كتب : أهل مصر

قالت سيدة الأعمال الكويتية، التفات عبود، نائب رئيس مجلس إدارة شركة عبود والتفات للتجارة العامة بالكويت: إنها بدأت تجربة استثمارية جديدة عن طريق دخولها في السوق المصري، ومشاركتها لرجل الأعمال الإيطالي چيان باولو في إنشاء وتأسيس مصنع لإنتاج المكرونة الإيطالي في أسوان.

وأوضحت سيدة الأعمال الكويتية، أنها تشارك في مصنع المكرونة الإيطالي بأسوان بأسهم تصل نسبتها لـ 66% من أصل المشروع، وأن هذا يُعد أول شركة لها بمصر، وهي بداية للمشروعات التى قد قررت أن تدخل بها سيدة الأعمال المعروفة في السوق المصرية.

وأعلنت نائب رئيس مجلس إدارة شركة عبود والتفات للتجارة العامة بالكويت، عن أن منتجات المصنع بالكامل ستكون بأسماء فرعونية وذلك لعظمة الحضارة الفرعونية والتاريخ المصري.

ودعت "التفات" سيدات ورجال الأعمال في الخليج العربي وأوروبا للاستثمار في مصر، مؤكدة على أن المناخ على أرض الكنانة يساعد على ذلك بشدة، ونجاح الاستثمارات مضمون بنسبة كبيرة للغاية، كما أشادت بالشعب المصري وترحابه لرجال الأعمال والضيوف والمستثمرين أيضا.

وأشادت سيدة الأعمال الكويتية، بالإصلاحات الاقتصادية في مصر، وقصص النجاح التى تحققها الشركات الكويتية والأجنبية داخلها، مشيرة إلى أن مناخ الأعمال الحالي أصبح مناسب لجذب المزيد من الاستثمارات إلى مصر، فى ظل ضخ الشركات استثمارات جديدة وتوسيع نشاطها في مصر، مشيدة بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي فى تسهيل كافة الإجراءات للمستثمرين لضخ المزيد من الاستثمارات، مؤكدةً أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل بشكل رائع لدعم القطاعات الخاصة لضخ المزيد من الاستثمارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً