اعلان

ننشر رد رئيس جامعة أسيوط على حادث سقوط مصعد بمعهد جنوب مصر للأورام

الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط

فى رد رسمى للدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على الأخبار المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي حول "سقوط مصعد من الدور الخامس بمعهد جنوب مصر للأورام بالجامعة" ، أكد رئيس الجامعة عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية العاجلة لفحص المصعد وتحديد أسباب العطل الذى أدى إلى سقوطه ولم يسفر عن وقوع أى خسائر أو إصابات.

وعن تفاصيل ما تم من إجراءات أوضح رئيس جامعة أسيوط قيام المختصين عن الصيانة والإدارة الهندسية بفحص المصعد وإعداد تقرير مبدئي عن مدى كفاءة عمله، إلى جانب تكليف الدكتور أحمد المنشاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بتشكيل لجنة متخصصة تجمع أساتذة كلية الهندسة وإدارة المنشآت والإدارة الهندسية بالجامعة؛ للقيام بإجراء فحص شامل ودقيق للمصعد وإعداد تقرير مفصل خلال الساعات القليلة القادمة، مع دعوته مجلس إدارة المعهد للانعقاد فى جلسة طارئة صباح الأربعاء القادم بحضور رئيس الجامعة.

تحرير محضر رسمي

وأشار رئيس جامعة أسيوط إلى تحرير محضر رسمي بنقطة شرطة المستشفى التابعة لقسم أول أسيوط بشأن الواقعة؛ حتى يتسنى للجهات المختصة إجراء تحقيقاتها القانونية وهو ما يسير بالتوازي مع ما تم اتخاذه من إجراءات داخل الجامعة. وشدد رئيس جامعة أسيوط على حرص إدارة الجامعة على اتخاذ كافة الإجراءات التى تكفل دقة وحيادية بحث الواقعة؛ وذلك حرصاً على سلامة الأفراد وحفاظاً على سلامة أرواحهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم: دربنا كل رؤساء اللجان على فتح الأسئلة وطرق التفتيش في امتحانات الثانوية العامة