اعلان

الداخلية توقع بمافيا تسفير الشباب للخارج في الإسكندرية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على بعض المواطنين والاستيلاء على مليون ونصف المليون جنيه بزعم تسفير أبنائهم للتعليم بالدول الأجنبية.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية قيام كلٍ من، "محمد ع.ع"، 46 سنة، مدير وشريك شركة للإستثمار السياحى، ومقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة، سبق اتهامه فى قضية "قتل خطأ"، و"محمد ح.ع"، 51 سنة، مدير شركة استثمار سياحي، ومقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة، محكوم عليه بالسجن لمدة سنة فى قضية "غش"، ومحب. م.ز"، مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية.

بالنصب على والإحتيال على العديد من المواطنين وتحصلهم منهم على مبالغ مالية قدرت بــ1,500,000 جنيه، عقب إيهامهم بقدرتهم على تسفير أبنائهم للتعليم بالدول الأجنبية، إلا أنهم لم يفوا بوعدهم، وذلك عن طريق إستخدام مقر شركة بدائرة قسم شرطة مصر الجديد بالقاهرة، لمزاولة نشاطهم والإعلان عن نشاطهم الوهمى عبر بعض القنوات الفضائية، وكذا ترويج مكاتبات ورقية للمواطنين.

عقب تقنين الإجراءت أمكن ضبط المتهمان الأول والثانى وبحوزتهما مجموعة من الأوراق والمستندات الخاصة بتحويل بعض المبالغ المالية – مجموعة من أصول شهادات ميلاد وبيانات نجاح وأوراق خاصة بالعديد من الطلاب– مجموعة من الإعلانات المُعدة للتوزيع كدعاية جهاز لاب توب،، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيما تعلن وقف الإنتاج بمصنعها بسبب نقص الغاز