المصري يفوز على بتروجيت بهدف نظيف وديًا استعدادًا لذئاب الجبل

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، على نظيره بتروچيت بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم ، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب الهامة والمرتقبة، والمقرر إقامتها في الرابعة من عصر الجمعة المقبلة على ستاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، كان المصري أفضل نسبيًا طوال الـشوط، واستحوذ على مجريات اللعب وخاصة في منطقة وسط الملعب، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى محمد صبحي حارس بتروچيت.

وفي الشوط الثاني ضغط المصري بكافة عناصره الهجومية، وشن أكثر من هجمة خطيرة مما أسفر عن إحراز اللاعب محمود وادي لهدف الفوز بضربة رأسية ولا أروع في الدقيقة الثانية والثمانين بعد تمريرة جميلة من أحمد ياسر، وبانتهاء الوقت الأصلي يعلن الحكم الرابع عن 5 دقائق كوقت إضافي بدلًا من الضائع لتنتهي بعدها المباراة بفوز المصري.

دفع إيهاب جلال في الشوط الأول بتشكيل محمد شحاته في حراسة المرمى، مصطفى طيارة ، أحمد شوشة ، محمد صالح ، محمود حمد كرباعي لخط الظهر ، فريد شوقي ، عمرو موسى كثنائي ارتكاز لخط الوسط ، فيما لعب الثلاثي أوستين اموتو ، سعيدو سينبوري ، اسلام عيسى كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة محمود وادي.

في الشوط الثاني، دفع بتشكيل مكون من محمود السيد لحراسة المرمى ، محمد جابر ، أحمد شوشة ، محمد صالح “عبد الرحمن زين” ، محمود حمد لخط الظهر ، ايزي ايميكا ، اسلام عطية “حسام أشرف” كثنائي خط وسط مدافع ، فيما لعب الثلاثي اسلام عيسى ، أحمد ياسر ، حسين رجب كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد “محمود وادي” والذي خرج في الدقائق الأخيرة ليلعب بدلاً منه الناشئ مصطفى أيمن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً