الاثنين.. انطلاق المهرجان الرياضي للجامعات المصرية من سوهاج

صرح الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، اليوم السبت، أن الجامعة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، سوف تقوم بتنظيم، "المهرجان الرياضي للجامعات المصرية" على مدار يومي 25 26 مارس الجاري، على ملاعب المدينة الجامعية للطالبات.

قال عزيز، إن فعاليات المهرجان يهدف إلى تنمية مهارات الطلاب وخاصة في المجال الرياضي والذي يساهم شكل ايجابي في تكوين شخصية الطالب وتأهيليه جسدياً ونفسياً، بالإضافة ان المشاركة بمثل هذه المهرجانات تساعد علي غرس قيم المنافسة الشريفة وتحقيق التواصل والاندماج بين طلاب الجامعة.

من جانبه، أكد الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن إدارة الجامعة تحرص على تقديم كافة سبل الدعم للطلاب لممارسة كافة الأنشطة الطلابية، والتي تساهم في دعم قدرات الطلاب وتطلق لهم العنان على إظهار مواهبهم وإبداعاتهم سواء داخل الجامعة أو على مستوى الجامعات المصرية، مشيراً إلى أنه تم تجهيز كافة الملاعب لتنفيذ المهرجان على أكمل وجه وبصورة مشرفة للجامعة.

وأوضح، نشأت عباس، مدير إدارة النشاط الرياضي، بإدارة رعاية الشباب المركزية أن فعاليات المهرجان تتم بمشاركة 15 كلية، وتشمل ألعاب جماعية، إلى جانب مسابقات الألعاب الفردية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً