اعلان

ماذا تغير في محمد صلاح بعد تألقه؟ (تقرير)

محمد صلاح
كتب : رشا حسين

هل الشهرة بتغير.. سؤال يطرحه الكثيرون في مختلف المجالات وليس مجال كرة القدم فقط، والإجابة عن هذا السؤال تظهر من خلال المواقف والتصرفات التي يتعرض لها الفرد بعد تألقه ونجاحه، وتوضح فارق كبير لدى الجميع بين البداية وبعد الوصول لقمة النجاح.

وقد حقق الفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، نجاح عظيم وأصبح مصدر فخر للعرب والمصرين جميعًا، فالموسم الماضي له وقيادته لفريقه ليفربول للوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، ونجاحه في قيادة منتخب مصر للتأهل لكأس العالم روسيا 2018، بعد غياب دام 28 عام، إلى جانب فوزه بالعديد من الجوائز الفردية ، كل هذه الانجازات بالتأكيد أثرت في شخصية صلاح، وجعلته ينظر للأمور من منظور أخر، رأته بعض الجماهير من وجهة نظرهم أنه تغير كثيرًا بعد ما حققه.

ويرصد موقع "أهل مصر" في التقرير التالي، أبرز المواقف التي فعلها محمد صلاح بعد تألقه، والتي توضح التغير الكبير في تصرفاته من بداية احترافه وحتى الأن، على النحو التالي:

- مواقفه مع المعجبات

تعرض محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، لإنتقادات كثيرة من الجماهير بعد انتشار مجموعة من الصور له أثناء رحلته إلى مدينة دبي لتصوير إعلان خاص لشركة "أديداس" الرياضية، واحتضان بعض الفتيات له.

وكان صلاح تعرض لإنتقادات من الجماهير لنفس السبب في بدايته الإحترافية عندما كان يلعب الفرعون المصري لفريق بازل السويسري، وفوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري السويسري عن موسم 2012/2013، بعد قيام مقدمة الحفل بتقبيل صلاح عند استلامه للجائزة، في موقف أعلن فيه النجم المصري عن شعوره بالإحراج الشديد لكنه لم يستطع فعل شئ لأن المذيعة هي من تقدمت نحوه، وهذه الأمور طبيعية لدى الدول الغربية، وأعرب عن حزنه الشديد من الانتقادات التي تعرض لها من الجماهير المصرية وأنها أفسدت فرحته بالجائزة.

- نشاطه على السوشيال ميديا

يعتبر صلاح من اللاعبين المهتمين بالسوشيال ميديا إلى حد كبير، وينتظر منه الجمهور كل ما هو جديد ومعرفة أخر أخباره عن طريق حسابته الرسمية على السوشيال ميديا.

وهذا النشاط قد زاد بصورة ملحوظة بعد التألق الذي وصل إليه الفرعون المصري، فعند بدايته لم يكن نشاطه ملحوظ مثل الأن.

فعلى سبيل المثال قام صلاح بنشر مجموعة متتالية من الصور بشكل ملحوظ في شهر نوفمبر من العام الماضي، مثل صورته في جزيرة المالاديف، وصورته بالقناع قبل معسكر منتخب مصر، وغيرها من الصور، وأخيرًا نشر صورة له في المالاديف وكتابته لشعار فريق ليفربول قبل مواجهته الهامة مع فريق توتنهام.

واستغل صلاح السوشيال ميديا في أزمته الشهيرة مع اتحاد الكرة المصري، التي ساهمت بشكل كبير في الضغط على الجبلاية وحل الأزمة.

- قوة شخصيته

تطورت شخصية محمد صلاح كثيرًا، بعد ما حققه من انجازات وتألق، وأثبت خطأ النجم أحمد حسام "ميدو" عندما صرح بأن صلاح لا يمتلك كاريزما النجوم.

فأصبح صلاح يتحدث بثقة كبيرة عند إجرائه لأي حوار تليفزيوني، وأيضًا عند استلامه للجوائز الفردية في الحفلات، وظهرت قوة شخصيته في المباراة المصيرية للفراعنة والتي حسمت تأهلهم لكأس العالم روسيا 2018 أمام منتخب الكونغو، بأقدام النجم المصري صلاح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة