اعلان

لاعب الأهلي يسخر من الزمالك قبل القمة: سنعيديهم إلى مركزهم الطبيعي "الثاني" (فيديو)

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

سخر النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، من الزمالك، قبل مباراة القمة التي تجمع بينهما في الـ30 من مارس المقبل، على أرضية ملعب برج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 من الدوري الممتاز.

-الأهلي ضد الزمالك

وقال معلول لزميله في منتخب نسور قرطاج، فرجاني ساسي، متوسط ميدان الزمالك، أن الأهلي سيعيدهم إلى مركزهم الطبيعي بعد القمة، أي أنا المارد الأحمر سيفوز ويحتل الصدارة، فيما سيعود الزمالك إلى المركز الثاني، مركزهم الطبيعي على حد معلول.

فالبرغم من مواجهة تونس والجزائر، التي تعتبر ديربي مغربيًا، إلا أن حوار ساخر دار بين التونسيين علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، وفرجاني ساسي، متوسط ميدان الزمالك، بإدارة زميلهما يوسف المسكاني، لاعب الدحيل القطري.

-الأهلي ضد الزمالك

المسكاني انتهز الفرصة، أثناء تناول الثنائي معلول وساسي للطعام، وبث فيديو على حسابه عبر "انستجرام"، للتحدث عن الديربي القاهري.

معلول أكد لساسي أن الزمالك سيعود إلى مركزه الطبيعي(الثاني)، فيما وعد ساسي بأن فارق النقاط سيكون 5، في إشارة لفوز الأبيض، كما كشف متوسط الميدان، أن جروس المدير الفني للزمالك سيلعب على جبهة معلول اليسرى، لأنه يتقدم كثيرًا، وبالتالي سيخلق فرصًا كبيرة لمهاجمي القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً