اعلان

محافظ جنوب سيناء وقائد الدفاع الشعبي يشهدان تدريب عملي لنجدة هدف حيوي بإحدى شركات البترول

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن أجهزة الأمن في المحافظة، جاهزة للتدخل في حالة حدوث طارئ، وكل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، قادرة على التعامل مع أية أزمات وكوارث من خلال غرفة العمليات.

وأضاف، أن المحافظة نفذت على مدار ثلاثة أيام، مشروعات عملية تدريبية، لمجابهة الأزمات والكوارث بالمحافظة، وتم تنفيذ تدريب عملي على حدوث سيول وكيفية مواجهة الأزمة، وجرى تنفيذ تجربة إخلاء بمدارس بطور سيناء، وعمل معسكرات إيواء والدفع بمعدات ثقيلة.

جاء ذلك خلال حضور المحافظ، واللواء خالد توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي التدريب التكتيكي العملي، لنجدة هدف حيوي مؤمن بالحراسات المشددة في مدينة أبو رديس، وقدم المحافظ الشكر إلى اللواء خالد توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي، الذي حضر التدريب طوال الثلاثة أيام، وقدم الشكر إلى أجهزة الأمن بالمحافظة والقوات المسلحة.

بدأت التجربة، بهجوم سيارتين تحملان إرهابيين على أحد حقول البترول، في مدينة أبو رديس، وقامت الحراسات المشددة بالتعامل مع الارهابيين والأجسام المفخخة، وأثنى الجميع على التدريب وسرعة التعامل مع العناصر الإجرامية.حضر التدريب اللواء محمد خريصة، حكمدار جنوب سيناء، واللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمود عيسي مفوض المحافظ للمشروعات وقيادات المحافظة التنفيذية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج