اعلان

سيرا على الأقدام.. محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير الكباري والشوارع وميدان السكة الحديد

محافظ بني سويف يتفقد أعمال تجميل الشوارع وميدان السكة الحديد

أجرى المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف جولة تفقدية، اليوم الأربعاء، بعدد من الشوارع والميادين بمدينة بني سويف، سيرًا على الأقدام، للوقوف على الحالة العامة للنظافة ، ومتابعة أعمال التطوير التي تقوم بها اللجنة التي أمر بتشكيلها لرفع كفاءة الميادين والشوارع، ضمن خطة المحافظة العاجلة لإستعادة الشكل الحضاري والجمالى للمحافظة،وتسهيل الحركة المرورية، ومنع التكدس والزحام.

تفقد تطوير كوبرى المشاة

وتفقد المحافظ أعمال التطوير الجاري تنفيذها بكوبرى المشاة محيي الدين وكوبري مشاة ميدان حارث، وشملت الأعمال رفع كفاءة وتجميل للكباري، ووجه المحافظ بتنفيذ بعض من الملاحظات التي تضمن الحفاظ على الشكل الحضاري للكباري التي تمثل حلقة وصل بمناطق حيوية تشهد كثافة مرورية من السيارات والمشاه.

متابعة تطوير ميدان السكة الحديد

كما تفقد المحافظ أعمال التجميل الجاري تنفيذها بعدد من الكباري وأعمال تطوير البوابة الجنوبية للمحافظة بين مدينة ببا ومدينة بني سويف، وتفقد مترجلا بشوارع صلاح سالم وصفية زغلول ومحيي الدين وأرض المحلج ، وشارع بورسعيد، حتى ميدان المحطة، أعمال التطوير الجاري تنفيذها بميدان محطة السكة الحديد.

مرافقو المحافظ

رافق المحافظ في جولته كل من: الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، واللواء عصام العلقامي السكرتير العام واللواء تامرأبو النجا السكرتيرالعام المساعد، واللواء محمد كمال، رئيس مركز ومدينة بني سويف، والمهندس ناصر فراج مدير عام الطرق والنقل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة