بالفيديو.. فتاة تقفز من سيارة بعد اختطافها

كتب :

في حادثة مريعة، أظهر تسجيل مصور تناقلته العديد من صفحات التواصل الاجتماعي لحظة قفز فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا من سيارة زوجة والدها التي سرقها لص وانطلق بها مسرعًا تاركة أخاها الرضيع داخل السيارة.

ترجلت امرأة بريطانية من سيارتها ودخلت أحد المتاجر تاركة ابنتها المراهقة وطفلها الرضيع في السيارة. ولم تمض سوى لحظات قليلة حتى انتهز أحد اللصوص الفرصة واختطف السيارة بمن فيها مبتعدًا عن المكان.

وبعد انطلاق اللص بالسيارة فتحت الفتاة الباب ونجحت في القفز من السيارة وهرعت إلى زوجة أبيها لتخبرها بما حدث. ويذكر بأن الشرطة عثرت على الطفل الرضيع على بعد عدة أميال أمام أحد المنازل بعد ساعة من وقوع الحادث.

وكانت العائلة في طريقها إلى حفل زفاف عندما توقفت المرأة البالغة من العمر 27 عامًا أمام أحد المتاجر لشراء بعض الأطعمة السريعة عندما وقعت عملية اختطاف السيارة بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

ونشرت شرطة سكوتلاند يارد مقطع الفيديو على صفحتها على فيس بوك وحثت اللص على تسليم نفسه، ووجهت نداء لأصدقائه أو عائلته تطلب منهم الإبلاغ عن مكانه. وعممت الشرطة مواصفات اللص للتعرف عليه، حيث وصفته بأنه شاب أبيض ذو شعر خفيف ويرتدي سترة بقبعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التموين: المواطن بياخد سلع على البطاقة بـ 50 جنيها تكلفتها بره أعلى بكثير