بالفيديو.. كيف أنقذت الشرطة هذا الشاب من الانتحار؟

كتب :

أظهر تسجيل مصور التقطته طائرة لحظات تحبس الأنفاس لرجل وهو يحاول الانتحار عبر القفز من فوق جسر مانهاتن قبل أن تنقذه الشرطة، بحسب صحيفة الدايلي ستار البريطانية.

ووقع الحادث صباح الأربعاء إذ هرعت الشرطة إلى المكان بعد أن تلقت بلاغًا عن رجل يحاول القفز من فوق جسر مانهاتن في مدينة نيويورك حيث كان الشاب الذي يبلغ من العمر 22 عامًا يقف على حافة الجسر السفلية ويهم بالقفز.

وبدأ رجال الشرطة حديثًا مع الشاب في محاولة منهم لتهدئته وثنيه عن القفز من فوق الجسر. واستمرت المحنة لثلاثين دقيقة قبل أن يتمكن فريق الإنقاذ من إحداث فجوة في سور الجسر لسحب الشاب من مكانه.

وفي نهاية المطاف تمكن رجال الإنقاذ والشرطة من إنقاذ الشاب ونقله إلى المستشفى لتقييم حالته الصحية والنفسية. وقامت الشرطة بإقفال الجسر بشكل كامل أمام الحركة المرورية طوال عملية الإنقاذ.

وعلق الكثير من متابعي الفيديو على الحادث حيث ورد في أحد التعليقات: "إن وصول الشرطة بشكل سريع إلى المكان وعملها بجد لإنقاذ الشاب أمر نقدره بشكل كبير".

وقال متابع آخر: "كلنا نمر بلحظات يأس، والانتحار ليس الحل الأمثل لأي مشكلة، إن واجه المرء أية مصاعب أو مشكلات في الحياة فعليه أن يطلب المشورة من المختصين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التموين: المواطن بياخد سلع على البطاقة بـ 50 جنيها تكلفتها بره أعلى بكثير