اعلان

الاتحاد الإفريقي للتايكوندو يوقع عقد رعاية مع شركة استثمار رياضي

وقع الاتحاد الأفريقي للتايكوندو برئاسة اللواء أحمد فولي، عقد رعاية و تسويق حتى نهاية عام 2020 مع شركة للاستثمار الرياضي والتي يرأس مجلس إدارتها الأستاذ محمد عادل حسني.

وتم توقيع العقد خلال حفل أقيم بأحد فنادق مصر الجديدة بحضور كابتن عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، ومحمد جاد العضو المنتدب لشركة رويال، بالإضافة إلى لفيف من القيادات الرياضية، أبرزهم مسئولي الاتحاد الأفريقي للتايكوندو، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري بالإضافة إلى عدد من الصحفيين و الإعلاميين.

وأعرب فولي خلال كلمته بالمؤتمر عن سعادته بتوقيع هذا العقد الذي سيكون له دور إيجابي في الاهتمام برياضة التايكوندو بشكل أكبر، حيث يضم الاتحاد الأفريقي 52 دولة، وهو أمر يدل على الفكر المستنير للشركة الراعية والذي يتماشى مع أهداف القيادة السياسية برئاسة عبد الفتاح السيسي الذي يرأس حاليًا الاتحاد الأفريقي.

وتوجه الفولي بالشكر لمحمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة الشركة على الفكر المتطور الذي خرج من النطاق المحلي ليصل إلى النطاق القاري و العالمي، كما توجه بالشكر لمحمد جاد العضو المنتدب للشركة و مدير تسويق الاتحاد الأفريقي.

و من جانبه رحب محمد عادل حسنى رئيس مجلس إدارة الشركة بالتوقيع على العقد، باعتباره نقطة تحول هامة لصالح الرياضات الفردية التي تحظى بمكانة كبيرة في القارة السمراء.

و قال حسني: "لدينا ثقة كبيرة فى الاتحاد الإفريقي خاصة وأن القارة السمراء حصدت خمس ميداليات أولمبية في ريو ٢٠١٦، لدينا أبطال نراهن عليهم لتحقيق ميدالية أولمبية في طوكيو ٢٠٢٠، من مصر وكوديفوار والمغرب والنيجر وتونس".

وتنطلق فعاليات عقد الرعاية مع بطولة كأس الرئيس عن قارة أفريقيا و المقرر إقامتها يوم ٧ ابريل المقبل بالمغرب، حيث ترعاها الشركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"