اعلان

أمانة مسعف وسائق.. عثرا على 56 ألف جنيه فى حادث وسلماها للشرطة

عثر مسعف وسائق بمرفق إسعاف بني سويف، اليوم الخميس، على متعلقات شخصية عبارة عن مبلغ مالي يقدر 56 ألفا و382 جنيها، بجوار مصاب في حادث مروري بصحراوي بني سويف الشرقي بالقرب من نفق أبو صالح، بعد إسعافه ونقله للمستشفى، كان مرفق إسعاف بني سويف، تلقى بلاغا بوقوع حادث مروري بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من جزيرة أبو صالح دائرة مركز ناصر شمال بني سويف.

عثرا على 56 ألف جنيه فى حادث وسلماها للشرطة

وانتقل إلى مكان الحادث سيارة إسعاف تابعة لمرفق إسعاف بني سويف قيادة سعيد محمد شرهاوي، ومسعف محمد حسين حسن، حيث تبين انقلاب سيارة ربع نقل قيادة "وليد. ص. م" ومقيم في بركة السبع بمحافظة المنوفية، وجرى نقله إلى مستشفى بني سويف العام، لإصاباته.

وفوجئ المسعف والسائق بوجود مبلغ مالي يقدر بـ56 ألفا و382 جنيها بجوار المصاب بعد أن جرى نقله لمستشفى بني سويف العام لتلقي العلاج اللازم وسلموا المضبوطات بمحضر تسليم أمانات لمركز شرطة ناصر برقم 57/111 أحوال مركز ناصر.

وقال الدكتور إسلام عساف، مدير مرفق إسعاف بني سويف، إن موقف السائق والمسعف يدل على الشرف والأمانة في عملهما وأن كل همهما إنقاذ المصابين والحفاظ على متعلقاتهم الشخصية وإصرارهم على تأدية الأمانة إلى أهلها، مؤكدًا أنهما يعدان نموذجا يحتذى به في الأمانة والشرف في أداء واجبات عملهم.

وتسببت أمانة السائق والمعسف في احتفاء زملائهما بهما عقب عودتهما، حيث أعلن مدير مرفق إسعاف بني سويف عن تكريمهما، لتميزهما في عملهما وأمانتهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً