خريجو دورة سقارة بالبحيرة يناشدون المسؤولين بالسير على خطى الرئيس لتمكين الشباب

أكدت جورجينا جورج رياض،باحثة بالإدارة الرقابة والمتابعة بمبنى ديوان محافظة البحيرة، وإحدى الحاصلين على الدورة التدريبية التي تنظمها وزارة التنمية المحلية بمركز سقارة، علي أهمية الدورة في توعية و إعداد الشباب على تولي المناصب القيادية و تنمية مهارات رؤساء الوحدات القروية فى مجال إدارة الأزمات، ومهارات مديرى الإدارات فى مجال الشئون الهندسية، ومهارات العاملين بإدارات العلاقات العامة بالوحدات المحلية، تنمية المهارات الأساسية للعاملين بالإدارة المحلية فى مجال تصميم الشبكات.

وأشارت إلى أن يتم اختيار المتدربين للالتحاق بالدورة التدريبية من خلال ترشيح رؤساء العمل مجموعة من الموظفين الشباب العاملين في جميع القطاعات التابعة لوزارة التنمية المحلية طبقاً لتميزهم في العمل و مساعدتهم على خلق مناخ يزيد من اكتساب الكثير من الخبرات لهم و إتاحة الفرصة أمامه لتولي المنصاب القيادة.

وناشدت المحافظ وكافة المسؤولين في الدولة بدعم الشباب والسير على خطوي الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتوجيهات وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعرواي، بتشجيع الشباب وتمكينهم من المناصب القيادية على أساس الكفاءة.

من جانبه وجه وزير التنمية المحلية، بعقد لقاءات مع كل خريجى السنوات الماضية والتحدث معهم من خلال حوار مفتوح للتواصل معهم لمعرفة الصعوبات والمميزات خلال وقت انعقاد الدورات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً