اعلان

القومي لتنظيم الاتصالات يشكل فريقًا لقياس مستوى الخدمات التكنولوجية بجنوب سيناء

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، سيجري إرسال فريق من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لمحافظة جنوب سيناء خلال شهر ابريل المقبل، لتحديد المناطق التي تحتاج إلى تقوية الشبكات داخل المدن والقرى التابعة لها، وخاصة الكتل السكنية التي تقترب من الظهير الصحراوي، بالإضافة إلى قياس مستوى الخدمات التكنولوجية، بجميع مدن محافظة جنوب سيناء، وقراها والأودية التابعة لها.

وأضاف "طلعت"، خلال زيارته اليوم لمحافظة جنوب سيناء، أن الوزارة ستقوم بتقوية ودعم المناطق والمزارات والمقاصد السياحية والمناطق السكنية الجديدة والأهلة بالسكان، حيث أنه من ضمن أعمال فريق الجهاز القومي، هو إجراء مسح شامل لهذه المناطق، تمهيدا لإقامة أبراج للشبكات المختلفة.

ومن جانبه قال محافظ جنوب سيناء، إن المحافظة ستسعى لاستخراج كافة التصاريح والموافقات من الجهات المعنية، تمهيدا لتغذية بعض المناطق بجنوب سيناء بشبكة الانترنت، لافتا إلى أن المحافظة تتبع ولاية جهات متعددة، وعلى رأسها جهاز تنمية سيناء والقوات المسلحة.

وقدم المحافظ، الشكر لوزير الاتصالات على دعمه المستمر للمحافظة، وخاصة أنها مترامية الأطراف، وتحتاج إلى العديد من خطوط الاتصالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين