اعلان

أخرهن سمية الخشاب.. فنانات ضُربن من أزواجهن.. ليلى مراد تعاني مع أنور وجدي وعماد حمدي يصفع شادية.. وشاهيناز وبوسي في القائمة (صور وفيديو)

إن ظاهرة التعدى بالضرب على الفنانات، من قبل أزواجهن، ليست حديثة، وإنما تتواجد منذ الأسود والأبيض، ومر كثيرًا من الفنانات بهذه الظاهرة، منهن الفنانة شادية، ومريم فخر الدين، وغيرهن من الفنانات، لذلك يرصد "أهل مصر" أهم وقائع ضرب الفنانات.

"أنور وجدي ضرب ليلى مراد لأنها رفضت العمل دون مقابل"

ليلى مراد وأنور وجدى، بدأت قصتهم فى فيلم "ليلى بنت الفقراء" عام 1945، تخلله حب بينهما، صارت واحدة من أهم وأشهر قصص الحب التي عرفتها مصر في القرن العشرين، توجت بالزواج لكنها انتهت بالطلاق، حسب ما يقول الكاتب صالح مرسي في كتابه "ليلى مراد"، الذي يعد جزءً من سيرتها الذاتية روتها له، وكان "أنور وجدى يرفض إعطاء ليلى أجرًا عن الأفلام التي تقوم ببطولتها من إنتاجه، وكان يكتفي بأن يدفع الضرائب المستحقة عنها، وعندما رفضت التمثيل دون مقابل في إحدى المرات تعدى عليها بالضرب".

"عماد حمدى يصفع الفنانة شادية بالقلم ليكون الطلاق"

تزوجت الفنانة شادية، من عماد حمدى، واستمر ٣ سنوات، وحسب الكاتب سامى كمال الدين قال في كتابه "سيرة شادية.. معبودة الجماهير"، أنها طلبت الطلاق من الفنان عماد حمدي، بعد ما ضربها بالقلم في حفلة عشاء أمام أصحابه بسبب إنه غار عليها، وهذا لم يكن السبب الوحيد، لأن كان فى بينهما خلافات مستمرة، بسبب إنها تريد الإنجاب وهو كان رافضا للفكرة.

"قسوة صلاح ذو الفقار على مريم فخر الدين"

فى إحدى المقابلات التلفزيونية لمريم فخر الدين، وصفت علاقتها بالفنان ذو الفقار، بالأسوأ، ففضلاً عن القسوة والضرب، تقول: "كنت بخاف منه وأتفادى الوقوع فى أى مشكلة ممكن تسبب خناقة بينى وبينه".

وقالت أيضا "طوال 8 سنوات من الزواج عانت من الغيرة الجنونية لزوجها، وبخله وسيطرته الشديدة عليه حتى أنفصلت منه".

"فايزة أحمد حاول زوجها رميها من الدور ١٦" 

تزوجت فايزة أحمد بضابط مرور، يدعى عادل عبدالرحمن، يصغرها بأكثر من عشر سنوات، ولم يكن هذا الزواج ناجحًا، ودبت بينهما الخلافات التي وصلت إلى حد الضرب.

وذكرت الصحف وقتها، أن هذا الزوج كاد أن يرميها من الطابق السادس عشر، بعد أن ضربها وابنتها فريال، وأوسعها ضربًا لولا والدته التي أنقذت الموقف، ولكنه في مقابل ذلك استغل أموالها واستولى على 35 ألف جنيه، وأخذ سيارتها المرسيدس، وتم الطلاق.

"المطربة بوسي تضرب زوجها بالبوكس"

قالت المطربة بوسي فى تصريحات تليفزيونية، إنها في المرة الأولى ضبطت زوجها مع فتاة داخل غرفة النوم، وحاولت ضربها لكنه منعها، مشيرة إلى إنها طلبت الطلاق ووجهت له السباب، مشددة على أنه أخبرها بأنه متزوج لأسباب تتعلق بالعمل.

وأضافت بوسي عن الواقعة الثانية، أنها راقبت زوجها من خلال استئجار سائق تاكسي، يرصد جميع تحركاته، مضيفة أنها اكتشفت خيانة زوجها من خلال رسالة ورقية كانت بقميصه.

وأردفت بقولها، انتظرته حتى خرج من دورة المياه، وفاجأته ببوكس، في وجهه، وضربته علقة ساخنة في ذلك اليوم، كما أنها تلقت اتصالا هاتفيا من سائق التاكسي، يخبرها بأن زوجها موجود في شقة ما، وتوجهت إلى الشقة، وعندما شاهدت زوجها بصحبة صديقتها بغرفة النوم، انهالت عليه بالضرب.

بوسي قالت أنها طلبت منه الطلاق وأنه أوفى بوعده وقام بتطليقها.

"ضرب الفنانة شاهيناز من زوجها"

قالت الفنانة شاهيناز، نجمة ستار أكاديمى في حوار لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»: "أي واحدة تحب أن زوجها يكون شغال، وكان يصرف على البيت من ميراث والده، وأحببت إيهاب زوجي بصدق وأهديته أغنية كانت "تيمة" أساسية في كل الأفراح".

وأردفت: "سافرت خارج مصر بعلمه، من أجل تصوير أغنية، وطلب الولد ليجلس معه، وبعدها أرسل لي تهديدات على واتس أب، وأرفقتها في المحاضر، وأول ما نزلت مصر كلمت واحد صاحبه، بيكون نقطة الوصل ما بينا، وقولتله خليه يجيب الولد، وبعدها صاحبه كلمني، وقالي هو هيستناكي في كافية بليل، والولد هيكون معاك، فروحت أشوف الولد، وجدته يتكلم في التليفون أمام كافيه، وقالي الولد مش معايا، وقولتله لما تجيب الولد هاته على البيت".

وتابعت: "بعدها مشيت بالعربية، واعترض السيارة، ونزل يشدني وضربني بالبوكس في وشي، وشتم أمي وضربها أيضًا"، مضيفة: أن "هناك كاميرات الكافيه الذي وقع أمامه الاعتداء تثبت صحة الواقعة، كاشفة عن تحريرها محضرا في قسم الدقي، وتم عمل تقرير طبي بالاعتداءات".

"انفصال سمية الخشاب وأغنية بستقوى تعبر عن حالها"

أعلن الفنان أحمد سعد، على صفحته الشخصية "فيس بوك"، انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، حيث استمر زواجهما ما يقرب من عامين، ليفاجئ الفنان جمهوره فى صباح اليوم الخميس، بإعلان انفصالهما.

وكتب سعد على صفحته: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، وأتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى إن ربنا يقدرني على الحب والعطاء، لأغلى حاجة عندي أولادي".

بعض مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، بتقديم تحليل لانفصال الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، وكان من بين هذه السيناريوهات فيديو "كليب" طرحته مؤخرًا الفنانة سمية الخشاب، بعنوان بتستقوى وتخطى نسبة 2 مليون مشاهدة على قناتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد أن طرحته يوم 14 مارس الجاري، فظهرت خلاله سمية الخشاب، وكأنها تتعرض للضرب والعنف من زوجها، مما جعل البعض يشعر وكأنها تروي مدى الضرب الذى تعرضت له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً