اعلان

فضيحة زواج نيكولاس كيج تكشف "وجهه الصادم"

زواج نيكولاس كيج
زواج نيكولاس كيج
كتب :

بعد 4 أيام فقط من زواج، الممثل الأمريكي نيكولاس كيج، سارع النجم الأمريكي إلى إنهاء إجراءات الانفصال رسمية عن شابة كورية، كاشفا عن "وجهه الآخر"، الذي صدم الكثير من محبيه.

وأوردت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الجمعة، أن كيج صاحب الـ(55 عاما)، تقدم بطلب لإبطال رخصة زواجه بفنانة المكياج إريكا كويكي، بعد 4 أيام فقط زواجهما، وذلك بالرغم من العلاقة التي جمعتهما لنحو عام، وبدأ كيج بمواعدة إريكا منذ أبريل 2018، وعقدا حفل زفافهما في مدينة لاس فيجاس، لكن تطورت الأمور فجأة، حيث أدعى أن الزوجة الجديدة "طامعة في أمواله".

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقاطع فيديو تظهر نيكولاس كيج، في حالة لم يألفها الجمهور، إذ كان يصرخ على زوجته "التي تستعد لانتزاع أمواله"، بعيد حصولهما على رخصة الزواج في قاعة المحكمة بولاية لاس فيجاس، السبت، وقال شاهد عيان، إن الممثل كان بعيدا للغاية عن حالته المعهودة، مرجحا أنه كان مخمورا، لافتا إلى أن كيج استمر في الصراخ على زوجته أمام الناس، قائلا إنها تريد الاستيلاء على أمواله، وأن صديقها السابق كان مدمنا على المخدرات.

وأضاف كيج: "لن أفعل ذلك"، في إشارة إلى الارتباط بها قانونيا، وفي المقابل، استمرت كويكي بترديد جملة واحدة هي: "لم أطلب منك أن تفعل ذلك (الزواج بي)"، من جهته، نشر موقع "تي. إم. زي" الأمريكي، المعني بأخبار المشاهير، أن كيج قدم طلب بطلان عقد الزواج يوم الأربعاء، ويشار إلى أن كويكي، هي رابع امرأة يتزوجها الفنان الأمريكي المخضرم خلال 25 عاما.

ويمنح القانون الأمريكي الزوج حق بطلان عقد الزواج قانونا، في حال أثبت أحد الطرفين أن ثمة ما يخل بالعقد، ويعتقد أن كيج يجادل بأنه وقع العقد تحت تأثير الكحول، وفي حال لم يثبت ذلك، فقد يسعى إلى إتمام طلاق كامل، يذكر أن ثروة نجم هوليوود تقدر بنحو 25 مليون دولار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً