وادي دجلة يهزم سموحة بثلاثية في الدوري

انتهت أحداث مباراة سموحة ووادي دجلة، بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن أحداث المباراة، التي أقيمت على ستاد المكس بالأسكندرية، بالأسبوع الـ27 بالدوري المصري الممتاز.

نجح وادي دجلة في الشوط الأول، بإدراك هدف التقدم عن طريق إبراهيما نداي، وأغلق دفاعاته أمام سموحة، ليخرج منتصرًا الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، بدأ لاعبي سموحة تكثيف خط الهجوم، بعد تعليمات خاصة من العميد حسام حسن بين شوطي اللقاء، ليستطيع اللاعب ديريك نيسيبامبي، إدراك هدف التعادل في الدقيقة 51، بعد عرضية من اللاعب إبراهيم عبدالقوي، ليقابلها نيسيبامبي تسديدة قوية.

وفي الدقيقة 62 أدرك اللاعب إبراهيما نداي، التقدم مرة آخرى لوادي دجلة عن طريق عرضية قوية، من حسام عرفات إلى نداي، ولم يسكن دجلة بعد الهدف الثاني، ليجئ حسام عرفات في الدقيقة 68، معلنًا عن الهدف الثالث، بعد خطأ شخصي من الحارس محمد أبو جبل.

وحاول أبناء العميد حسام حسن، إدراك هدف آخر، لحفظ ماء الوجه حتى استطاع اللاعب حسام حسن إدراك الهدف الثاني في الدقيقة 79 بعد ركنية داخل جزاء وادي دجلة.

وبهذه النتيجة، يتواجد نادي سموحة في المركز الخامس عشر، برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد وادي دجلة بالمركز العاشر، برصيد 30 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً