اعلان

حارس ريال مدريد مهدد بالغياب عن مواجهة هويسكا بالليجا

البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريـال مدريد الإسباني

غاب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريـال مدريد الإسباني، عن مران فريقه الأخير قبل مواجهة نظيره هويسكا في الجولة 29 من عمر الدوري الإسباني، والتي تقام غدًا الأحد.

وأقيم المران الأخير لريـال مدريد صباح اليوم تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، وأكدت صحيفة "الماركا" الإسبانية أن الحارس البلجيكي اشتكى من إجهاد عام، شعر به بعد عودته من فترة التوقف الدولي رفقة منتخبه البلجيكي.

وتشير الصحيفة ذاتها أن زيدان كان ينوي أن يبدأ كورتوا هذه المباراة كحارس أساسي، وإعطاءه الفرصة بعد بداية نافاس للمباراة الأخيرة للملكي في الدوري ضد سيلتا فيجو.

وينوي زيدان إعطاء فرص حقيقة لجميع اللاعبين ببعض دقائق اللعب خلال المباريات القادمة، حتى يتيح فرصة للجميع من أجل إثبات أنفسهم على أرضية الملعب للوقوف على الراحلين خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويستمر البرازيلي فينسيوس والإسباني كارفخال في خوض مرحلة التأهيل من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا، كما استعاد ريـال مدريد لاعب وسطه ماركوس يورينتي بعد تعافيه من الإصابة والتي ابعدته منذ ما يقارب الشهرين.

ويحتل الميرنجي المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 54 نقطة، مبتعدًا عن برشلونة صاحب الصدارة ب12 نقطة، بينما يقبع هويسكا في مؤخرة الترتيب برصيد 22 نقطة فقط مقتربًا من الهبوط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حامل وعلى قيد الحياة».. مفاجأة مدوية بشأن ضحايا «سفاح التجمع»