بالفيديو.. بريطاني يَسُب سائق تاكسي "مسلم" ويهدد بحرقه

كتب :

تعدى راكب بريطاني غلب عليه طابع العنصرية والتعصب، على سائق تاكسي "مسلم الديانة"، بالسب والشتم، وهدده بحرقه وحرق كافة العرب والمسلمين في بريطانيا.

وأظهرت لقطات صادمة لراكب بريطاني وهو يهاجم سائق تاكسي مسلم كان ينقله، يعيش في بريطانيا منذ أكثر من 25 عاما في منطقة دربيشاير، ويهدد بحرقه وحرق كافة العرب والمسلمين في بريطانيا.

وذكرت قناة "روسيا اليوم"، نقلًا عن صحيفة "ديلي ميل"، أن سائق التاكسي الذي رفض الكشف عن هويته، قال إن 3 ركاب أوقفوه وركبوا معه، وبعد زمن قصير بدأ أحدهم بتوجيه سيل من الشتائم والإساءة إليه وإلى كافة المسلمين والعرب.

وقال سائق التاكسي، إن الراكب خاطبه وقال له: تدرك جيدًا أننا نكرهكم، يجب حرق جميع المسلمين، وطالبه بالذهاب إلى سوريا وهدده بالحرق، بينما التزم رفيقاه الصمت.

ومع استمرار الاعتداء اللفظي، أوقف السائق السيارة وقال له: هذه مشكلتك، رجاء افتح الباب وأخرج. وقدم السائق صورًا للشرطة التقطها بواسطة هاتفه الجوال سجل بها الواقعة التي تفضح المهاجم العنصري والمتعصب.

وقالت "ديلي ميل"، إن سائق التاكسي توجه إلى الشرطة وزودهم بالأدلة التي بحوزته، وهي الآن بصدد البحث عن الشخص المطلوب.

ومن جهته أفاد المتحدث باسم شرطة ديربيشاير، بأن صورة الراكب الأرعن عممت على جميع أقسام الشرطة، مؤكدًا أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية بحقه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً