مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان يتنافسان على ضم لاعب يوفنتوس

مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

اشتعل الصراع بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، مبكرًا على الميركاتو الصيفي القادم، باستهداف الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل تعزيز الخط الهجومي خلال الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن اليونايتد مهتم بشدة بالظفر بخدمات الجناح البرازيلي من أجل تعزيز الخط الأمامي للشياطين الحمر، حيث أكدت التقارير أن اللاعب يحظى بإعجاب سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، ويراه يمتلك القدرات التي يحتاجها فريقه خلال المرحلة المقبلة.

الفريق الإنجليزي لن يكون المهتم الوحيد بضم دوجلاس كوستا، حيث يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي هو الآخر لخطف لاعب يوفنتوس لتقديم الإضافة للفريق خلال المرحلة المقبلة، وسيعمل فريق العاصمة الفرنسية على إغراء يوفنتوس بعرض مالي يدفعه لقبول رحيل لاعبه البرازيلي والحصول على الصفقة.

وابتعد صاحب الـ28 عام عن المشاركة مع يوفنتوس بصورة مستمرة تارة بسبب الإصابة وأخرى بسبب الرؤية الفنية للمدير الفني للفريق، ماسمليانو أليجري.

ويمتد عقد دوجلاس كوستا مع البيانكونيري حتى عام 2022 بعد أن انضم إلى الفريق قادما من بايرن ميونخ الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية عام 2017

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً