اعلان

كواليس قبل القمة 117.. استعدادت برج العرب للتغلب على الأمطار.. وأزمة في الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

ينتظر علشاق الساحرة المستديرة، مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، في المباراة التي تقام في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار المباريات المؤجلة من الجولة 17 من الدوري العام المصري.

وشهدت الساعات الماضية تضاربًا في الأخبار حول إقامة مباراة القمة بسبب أزمة الأمطار في الإسكندرية وزيادة الأمطار في ملعب المباراة، ويذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول بترتيب الدوري، برصيد 53 نقطة، فيما يحل الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

ويكشف "أهل مصر" كواليس اليوم السبت قبل إقامة مباراة القمة في برج العرب..

1- أزمة الأهلي والزمالك

بعد سقوط الأمطار بشكل كثيف في الإسكندرية دخل مسئولو الأهلي والزمالك في أزمة بسبب أحذية المطر للاعبين التي لم تكن في الصورة قبل السفر من القاهرة بسبب المناخ المعتدل أمس وأول أمس.

2- ملعب برج العرب

شهد ملعب برج العرب صباح اليوم السبت، وجود أمطار كثييفة على أرضية الملعب مما يصعب إقامة المباراة، حتى بدأت الأمطار في التوقف وبدأ مسئولو الشركة الراعية للمباراة والمسئولين علي المعلب في سحب مياه السيول وحاليًا الجو تحسن، وفي حالة سقوط أمطار مجددًا سيتعذر إقامة المباراة عليه، وسيتم في وقتها نقل المباراة لملعب آخر والأقرب المكس وهناك رفض لفكرة تأجيل المباراة.

3- ممنوع الاقتراب 

قررت الجهات الأمنية عدم وجود أشخاص بالقرب من ملعب برج العرب لغير المسجلين في الكشوفات التي أرسلها مسئولو الأهلي والزمالك واتحاد الكرة والشركة الراعية.

4- زيادة عدد الحاضرين

وافقت الأجهزة الأمنية في محيط ملعب برج العرب زيادة عدد المسموح لهم حضور مباراة القمة من 50 فرد إلي ١٨١ فردًا فقط، بعد خطاب نادي الزمالك إلى مدير أمن الإسكندرية.

5- ممنوع الزيارات

فرض المسئولون عن النادي الأهلي والزمالك كردونًا على اللاعبين لعدم تشتيتهم قبل لقاء الليلة، ويذكر أن فريق الأهلي والزمالك في فندق واحد.

6- الأهلي الأول

قرر النادي الأهلي بالتنسيق مع الشركة الراعية واتحاد الكرة، الذهاب إلي برج العرب الأول والخروج من الفندق مبكرا، ثم يخرج الزمالك بعد الأهلي بنصف ساعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً