اعلان

السيسي: الزيادات الأخيرة بند المرتبات والترقيات تكلف الدولة 30 ونصف مليار جنيه

الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته باحتفالية المجلس القومى للمرأة لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بمركز المنارة للمؤتمرات، بالتجمع الخامس، إن حركة الترقيات ستكلف الدولة 1.5 مليار جنيه، والتكلفة الإجمالية للزيادات والترقيات ستكلف الدولة 30 مليار جنيه ونصف، حيث يرتفع بند المرتبات فى الموازنة لـ 300 مليار جنيه و500 مليون جنيه، مطالبًا بالعمل أكثر من ذلك بكثير للناس؛ لأن هذه الزيادة محاولة من الدولة للتخفيف من آثار الإجراءات الحكومية، مؤكدا للمصريين أن هذا الموضوع سيطلق فى 30 يونيو المقبل.

الفضل لله ثم لكم فيما يحد

وأشاد السيسي بدور وصبر المصريين، قائلًا: "الفضل لله ثم لكم فيما يحدث، جعلتم الأيام الصعبة تمر على مصر، والإجراءات اتعملت ولم يكن هناك احتجاج واحد، وهذه ليست إجراءات أمنية، ولكنه أمر يستوجب أن نقف أمامه بمحبة واعتزاز. وكانت هذه صورة مشرفة من المصريين، وكل مرة هنقدر نعمل إجراءات ونتحملها ستعود بالنفع".

الحاجة اللي بتغلى ما تشتروهاش

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، كلمة للمصريين عن غلاء الأسعار، حيث قال: "الحاجة اللي بتغلى ما تشتروهاش"، مؤكدًا بذلك على مواجهة جشع التجار وتأديبهم من خلال ترك سلعهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)