مستقبل وطن: قرارات السيسي انتصارا للمواطن البسيط

الدكتور محمد سليم الأمين العام لحزب مستقبل وطن

أشاد الدكتور محمد سليم، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، السبت، خلال كلمته في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2019 بشأن زيادة رواتب العاملين بالدولة والمعاشات مؤكدا ان الرئيس يثبت كل يوم أنه دائما ما ينحاذ لصف المواطنين البسطاء والطبقة الكادحة في الدولة المصرية.

وأضاف سليم، أن قرارات الرئيس اليوم جاءت كنتيجة لصبر المواطن وتعاونه مع الدولة المصرية، مشيرا إلى أن الرئيس منذ تولية مهام عمله كرئيسا لمصر أكد ان الأوضاع في الدولة المصرية صعبة ولكنه حريص على معالجة الأوضاع والوقوف بجانب المواطنين وعلي الجميع التكاتف من أجل العبور بالدولة لبر الأمان.

وأشار الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية إلى أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من القرارات والخطوات الجادة التي ستتخذها الحكومة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مختلف القطاعات الأقتصادية والصحية والأمنية.

كان الرئيس "عبد الفتاح السيسي" قرر منح أصحاب المعاشات زيادة نسبة 15% بحد أدنى 150 جنيه، كما قرر رفع الحد الأدنى للمعاشات إلى 900 جنيها، ومنح علاوة بقيمة 7% للعاملين بالدولة، وإطلاق حركة ترقيات في الجهاز الإداري للدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً