اعلان

برايد كابيتال تطلق برنامج fun tech لدعم 11 شركة ناشئة بمجال التكنولوجيا المالية

أطلقت شركتي برايد كابيتال برنامج fun tech المتخصص في تسريع الأعمال حيث يعد الأول من نوعه في مجال التكنولوجيا المالية في مصر بالتعاون مع عدد من المؤسسات المالية وتشمل مؤسسة التمويل الدولية "IFC" والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي وبنك تنمية الصادرات المصري وبنك الإسكندرية وشركة فاروس القابضة وشركة فيزا "Visa" جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم بالحرم اليوناني بالجامعة الأمريكية بميدان التحرير.

ويستهدف البرنامج إتاحة فرصة متميزة للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية للتعرف على الخبرات ذات الصلة في قطاع الخدمات المالية، إلى جانب التواصل بشبكة كبيرة من الخبرات للاستفادة منهم.

قال رامي الدكاني الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "برايد كابتيال"، أن المرحلة الأولى من البرنامج تبلغ نحو 6 أشهر وتشمل حوالي احدى عشر شركة ناشئة، مشيراً إلى أنه تم اختيارهم من ضمن أكثر من 100 شركة تقدمت للبرنامج بعد أن تم تصفيتهم إلى 20 شركة في المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات 

وأشار الدكاني على هامش المؤتمر الذي عقد اليوم أن شركة فاروس القابضة ستتولى تمويل الشركات بالكامل كاشفاً أن التمويل سيصل لحوالي 450 ألف جنيه على أن يحصل الممول على نسبة في الشراكة.

من جانبه أضاف أحمد الشريف العضو المنتدب والذي يقوم بالإشراف على اختيار أفضل 100 شركات ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية في مصر وأفريقيا، إن تنفيذ البرنامج سيتم على مدار 4 سنوات، حيث يستهدف تنمية حوالي 40 شركة متخصصة بالتكنولوجيا المالية يتم اختيارها من بين الأفضل في النظام البيئي المصري.

وتابع الشريف على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أنه من المستهدف الاعتماد على التمويل الرقمي في ظل اهتمام الحكومة بنشر آليات الشمول المالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض