اعلان

حملات مرورية وانضباطية بكافة الطرق والمحاور تسفر عن ضبط ألاف المخالفات

حملات مرورية وانضباطية بكافة الطرق والمحاور
كتب : حسن أحمد

تشن الإدارة العامة للمرور، حملات مرورية وانضباطية على مدار الساعة، برئاسة مساعد وزير الداخلية اللواء عصام الدين شادي، وفقا لاستراتيجية الوزارة، وتوجيهات اللواء علاء الدجوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، بتكثيف الحملات المرورية والانضباطية بكل الطرق والمحاور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، والعمل على الحد من حوادث الطرق، والتأكد من التزام قائدي السيارات بقواعد وآداب المرور، وضبط المخالفين منهم، حيث شملت الحملات مختلف المحافظات، لا سيما الطرق السريعة والصحراوية.

أسفرت الجهود -خلال الـ24 ساعة الماضية- في مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة، ومخالفات السرعة الزائدة عن ضبط 4 آلاف و698 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 2160 مخالفة تجاوز السرعة المقررة "رادار".

اقرأ أيضا.. بسبب فيديوهات جنسية.. عاطل يلقي بنفسه من الدور الخامس في الخصوص بعد استدراجه

اقرأ أيضا.."شكوا في سلوكها وشنقوها".. السجن 7 سنوات لـ5 متهمين بقتل عمتهم بالبدرشين

وفي مجال ضبط القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وجهت الإدارة العامة للمرور، عدة حملات بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط قائدي المركبات تحت تأثير المواد المخدرة، بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 36 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية، لضبط المخالفات المرورية، وفقا للخطة الموضوعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شديد الحرارة.. «الأرصاد» تحذر من طقس الجمعة وتوجه نصائح مهمة للمواطنين