اعلان

حقيقة الخلافات حول التعديلات الدستورية في نقابات الفلاحين

الحاج حسين عبد الرحمن ابو صدام نقيب عام الفلاحين

ثار الجدل مؤخرًا حول وجود عدد من الخلافات في نقابات الفلاحين عن مدى موافقتهم على التعديلات الدستورية القادمة، ونزاعات داخلية لم يفهمها البعض والتي جعلت كل من في الأطراف يخرج ليوضح حقيقة الأمر.

في البداية، أوضح الحاج حسين عبد الرحمن ابو صدام نقيب عام الفلاحين، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن المشكلات التي تحدث في نقابة الفلاحين الزراعيين لا تخص النقابة العامة للفلاحين، ويختلط الأمر بسبب تشابه الاسماء فهو الحاج عماد أبو حسين نقيب الفلاحين الزراعيين.

حقيقة الخلافات حول التعديلات الدستورية في نقابات الفلاحين

وأضاف "ابو صدام" أن الأمر يخصهم لوجود نزاعات بينهم البعض داخل النقابة الفرعية، ولكن المهم في الأمر أن هذه النزاعات لا تتعلق حول التعديلات الدستورية القادمة لأن جميع نقابات الفلاحين توافق عليها بما فيها نقابة الفلاحين الزراعيين، مشيرًا أنه لا يريد التحدث كثيرًا حول نزاعات تخصهم ولكن يوضح الأمر لمن لا يفهم حقيقته.

ومن جانبه، أعلن النقيب العام للفلاحين الزراعيين عماد ابو حسين، تأييده الكامل للتعديلات الدستورية الجديدة وذلك دعمًا لاستقرار مصر والنهوض بها مشددًا على أنه لم يعترض على التعديلات الدستورية وما تردد يستهدف النيل من شخصي امام الرأي العام وجموع الفلاحين.

وأشاد أبو حسين بتأييد جميع نقابات الفلاحين لهذه التعديلات لتحقيق النهضة الحقيقية للفلاحين، موضحًا أن تأييد التعديلات رسالة للمغرضين ومن يحاولون النيل من الأمة المصرية، وجميعنا في خندق واحد من أجل استقرار مصر، مشيرًا إلى أن ما تردد في الآونة الأخيرة شائعات مغرضة ليس لها أي أساس من الصحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً