اعلان

رئيس جامعة بنها يواصل جولاته فى المستشفى الجامعي

واصل الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، جولاته التفقدية للمستشفيات الجامعية، اليوم، بزيارة صيدلية المستشفيات، ووحدة التعقيم، والعيادات الخارجية، وغرف اقامة المرضى، ومخازن الأدوية وقسم المعامل الباثولوجية، يرافقه الدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب البشري، ورئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية، والدكتورة إيمان البيطار، والدكتور محمد جودة وكيلا كلية الطب، والدكتور محمد عبدالسلام مدير المستشفيات، والدكتور إبراهيم راجح رئيس قسم الباثولوجيا الاكلينيكية بطب بنها، والدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي لرئيس الجامعة.

وطالب "السعيد" أثناء جولته، بضرورة تنظيم تداول المستندات، واستخدام الطرق السليمة في حفظها أو التخلص منها، مشيرا إلى أهمية اتباع نظام محدد، لعرض المطالب واكتمال المنظومة الادارية، فجامعة بنها تعمل وفق نظام مؤسسي.

وقال "السعيد"، إن هذه الزيارة تأتي لتحديد مكان إنشاء وتحديث غرف عمليات المستشفى، مشيرا إلى أن المصلحة العامة هي التي تحكم الجميع، بصرف النظر عن أي اعتبارات أخرى، مؤكدا على تقديم خدمة مجتمعية حقيقية، من خلال المستشفيات الجامعية.

وخلال تفقده لأقسام المستشفى المختلفة، استمع إلى شرح من عدد من الأساتذة ورؤساء الأقسام، حول ما تقدمه هذه الأقسام من خدمة ورعاية وما تجرية من جراحات مختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي