اعلان

رئيس جامعة بنها يتفقد المنشآت الجديدة بالعبور

أشاد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، بمنشآت الجامعة الجديدة بمدينة العبور، مؤكدًا على ضرورة الإستفادة من هذه المنشآت والإمكانيات التى تتمتع بها، بما يعود بالنفع على الطلاب والعملية التعليمية والبحثية والخدمة المجتمعية التى تقدمها الجامعة.

وأضاف الدكتور السعيد، أن المنشآت الجديدة بالعبور جزء من استثمارات الجامعة، وبالتالى فلابد من ترتيب الأولويات، ووضع خطة عمل خلال الفترة المقبلة، لاستغلالها بالشكل الأمثل وإزالة أى معوقات، تعوق تشغيلها والاستفادة منها، سواء من الناحية الأكاديمية أو الطلابية.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها الدكتور السعيد اليوم، لتفقد منشآت الجامعة الجديدة بالعبور، رافقه خلالها الدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمستشار الهندسى، ومسئولى الإدارة الهندسية بالجامعة، والمهندسين الإستشاريين ومسئولى الشركات المنفذة لمبانى الجامعة بالعبور.

وشدد رئيس الجامعة، على ضرورة الإنتهاء من إقامة باقى المنشآت، طبقا للبرنامج الزمنى المحدد، مع الإلتزام بجودة التنفيذ والتشطيبات النهائية، طبقا للمواصفات المعتمدة، مطالبا خلال الجولة، بإنهاء كافة الاجراءات اللازمة، لسرعة استكمال توصيل المرافق للمنشآت الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً