بالفيديو.. باسم مرسي يقترب من صدارة هدافي العالم

عرضت قناة النيل للرياضة فى برنامج "صفحة الرياضة" أن "موقع عالمي" كشف عن قائمة أفضل اللاعبين من حيث تسجيل أهداف في مباريات متتالية.

واحتل مهاجم الزمالك "باسم مرسي" المركز السادس، بواقع خمسة أهداف في خمس مباريات متتالية وذلك بعد تسجيله هدفا للزمالك في مرمى سموحة في الدوري الممتاز.

ويسعى باسم مرسي، مهاجم الزمالك، لمواصلة تسجيل الأهداف مع الزمالك للمباراة السادسة على التوالي عندما يلتقي مع الأهلي مساء اليوم، السبت 9 يوليو، في ختام الجولة الـ34 والاخيرة لمسابقة الدوري العام للوصول لصدارة أفضل هدافي العالم في الوقت الحالي خلال تسجيل الأهداف فى مباريات متتالية.

وسجل مرسي خمسة أهداف متتالية في المباريات الخمسة الأخيرة التي شارك فيها مع الزمالك بواقع هدف في كل مباراة حيث سجل"باسم مرسي" في مرمى مصر المقاصة وفاز الزمالك 3-1، ثم سجل في مرمى اتحاد الشرطة وفاز الزمالك 3-2، ثم سجل في مرمى انيمبا النيجيري وفاز الزمالك 1-0، ثم سجل في مرمى المصري وانتهت المباراة بالتعادل 2-2، وأخيرا سجل في مرمى سموحة.

وفي حال تسجيل مهاجم الزمالك باسم مرسي هدفا للأبيض في مرمى الأهلي فى لقاء اليوم فى "القمة 112" سيصل لصدارة قائمة أفضل هدافي العالم في التسجيل المتتالي.

ويحتل المهاجم السنغالي الدولي ديمبابا، مهاجم فريق شنغهاي الصيني، صدارة ترتيب القائمة حيث سجل أهدافا في 6 مباريات متتالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التموين: المواطن بياخد سلع على البطاقة بـ 50 جنيها تكلفتها بره أعلى بكثير