اعلان

مدير المرور يرافق الخدمات المرورية على الطرق السريعة

مدير المرور يرافق الخدمات المرورية على الطرق السريعة

رافق اللواء عصام شادى، مدير الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم الخدمات المرورية والأمنية المعينة على بعض الطرق السريعة والارتكازات الأمنية وشدد على تأمين رحلات المواطنين والطلاب ورحلات الأجانب من الأقاليم والقاهرة الكبرى.

ووجه مدير الإدارة العامة للمرور، بتكثيف التواجد الأمنى والمرورى، وتفعيل خدمات الإغاثة والخدمات المرورية على الطرق والمحاور، لمواجهة المواقف الطارئة، وتسهيل وتسيير حركة المرور بهذه الطرق، والدفع بسيارات الإغاثة المرورية والأوناش وسيارات الدفع الرباعي لرفع أي معوقات بالطريق وتحقيق السيولة المرورية، كما وجه بضرورة رفع السيارات المتروكة بمحيط المنشآت الحيوية والميادين خشية استخدامها في أعمال إرهابية.

اقرأ أيضا : حريق بشقة سكنية فى منطقة البساتين

وفي نفس السياق، راقب مدير الإدارة، حركة السير على الطرق السريعة، كما اطمأن على حركة السير بالطرق البعيدة من خلال كاميرات المراقبة، وشدد على مواصلة شن الحملات لرصد متعاطي المخدرات ومتجاوزي السرعات المقررة، كما وجه بمراقبة الطريق الدائري ومتابعه حظر سير النقل الثقيل في أوقات الحظر تنفيذا لقرار مجلس الوزراء، بالإضافة إلى نشر أجهزة الرادارات للطرق المؤدية للإقليمي.

كما تهيب الإدارة بالمواطنين اتباع تعليمات المرور، حفاظا على سلامتهم، وحددت الإدارة رقم الإغاثة المرورية 01221110000 للاتصال به في حاله وجود أي أعطال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً