المشرف العام على التحرير داليا عماد

"السباك" وراء عقار الزاوية الحمراء المنهار .. البترول: عدم وعى المواطنين يؤدى لكوارث

أهل مصر
عقار الزاوية المنهار
اعلان

في ظل تساؤل المواطنين عن سبب الانفجار في عقار الزاوية المنهار وكثرة الحديث عن أسباب انهيار عقار الزاوية الحمراء صباح اليوم، أفاد مصدر مسئول بوزارة البترول، إن السبب الرئيسي الذى أدى لانهيار العقار هو انفجار مأسورة الغاز، نظرًا للإهمال من المواطنين، بسبب الإصراف في الحفر أو الكهرباء أثناء تركيب الغاز الطبيعى.

عقار الزاوية المنهار

سر الانفجار في عقار الزاوية المنهار

أكد المصدر أن مواسير الغاز تصنع من مواد صناعية قوية مرنة تتحمل الصدمات والضغوطات، مشيرًا إلى أن أسباب انهيار عقار الزاوية الحمراء وانفجار مأسورة الغاز، بسبب قيام أحد الأشخاص بتغير شئ في مسار الخط للعقار، مما أدى لهذا الانهيار، موضحًا أن عدم الوعي لدى المواطنين ولجوئهم إلى الحلول المبدئية مثل السباك البدائي لتعديل مشكله في الوصلات يؤدي إلى كوارث .

سر الانفجار في عقار الزاوية المنهار

انهيار عقار في الزاوية الحمراء تفاصيل الساعة الأولى .. ارتفاع عدد الضحايا لـ7 أشخاص .. 9 سيارات إسعاف .. رئيس الحي يكشف أسبابهوشدد على ضرورة تواجد مهندس الغاز المسئول عن الحي في المنطقة بشكل دائم، حيث أن هذا الإهمال يؤدي إلى الموت.

والجدير بالذكر أن وفق ما أكدته التحريات أن السباك سر الانفجار في عقار الزاوية المنهار ويبقى الإهمال وعدم وعى المواطنين يؤدى لكوارث باستمرار.

عاجل
عاجل
شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد 18 ـ 4 ـ 2021.. وتوجه نصائح هامة للصائمين