المشرف العام على التحرير داليا عماد

استمرار فعاليات ثقافة العمل الحر لشباب الغربية في مبادرة "طور وغير"

أهل مصر
اعلان

تواصل الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، اليوم الأربعاء، فعاليات برنامج" ثقافة العمل الحر "، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالغربية ومايكروسوفت والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة،بمشاركة 100 شاب وفتاة من شباب الخريجين وطلاب الجامعات، بقاعة مؤتمرات مديرية الشباب والرياضة، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية.

اقرأ أيضا: "السباك" وراء عقار الزاوية الحمراء المنهار .. البترول: عدم وعى المواطنين يؤدى لكوارث:

يأتي ذلك ضمن فعاليات مبادرة "طور وغير "، التي انطلقت منذ يومين، ومن المقرر أن تنتهي غدا. حضر اللقاء أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة ، يسري الديب وكيل المديرية لشئون الشباب،و محمد جودة مدير عام إدارة الشباب، آيه عبدالنبي منسقة البرنامج، ومن مدربي وزارة الشباب والرياضة علي حامد و محمد فرج.

مبادرة طور وغير 

تناقش فعاليات البرنامج التدريبي ثقافة العمل الحر وربطها مع المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، هذا علاوة على توفير فرص عمل للشباب المشارك مع التركيز علي النواحي التكنولوجية.

اقرأ أيضا: سر وفاة ضحية عقار الزاوية الحمراء المنهار .. اتخض من صوت الانفجار:

خلال اللقاء أكد أحمد الوكيل وكيل الوزارة،بأن وزارة الشباب برئاسة الدكتور أشرف صبحي تدعم الشباب في جميع المجالات المختلفه ،خاصة برنامج ريادة الأعمال 2030 وملتقيات التوظيف ومبادرة "طور وغير"، التي تساهم في إكساب الشباب العديد من المهارات المختلفة؛ لتمكين الشباب في شتى مجالات المجتمع المتنوعة.

عاجل
عاجل
شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد 18 ـ 4 ـ 2021.. وتوجه نصائح هامة للصائمين