المشرف العام على التحرير داليا عماد

محافظ القليوبية يشارك في تكريم 700 طفل يتيم ببنها.. صور

أهل مصر
محافظ القليوبية يشارك في تكريم ٧٠٠ طفل يتيم ببنها
اعلان

شارك الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم الأربعاء فعاليات الاحتفال بيوم اليتيم والذى نظمته المنظمة العالمية لحماية الطفل بالتعاون مع جمعية البسطاء الخيرية لتكريم ٧٠٠ طفل من الأيتام بالمحافظة بنقابة الاجتماعيين ببنها بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية وحمدي سلامة رئيس مجلس مدينة بنها وثريا الشيخ عضو مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

الاحتفال بيوم اليتيم

ورحب طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية وثريا الشيخ عضو مجلس النواب بالحضور معربين عن سعادتهم بتشريف محافظ القليوبية تلك الحفل للإحتفال بيوم اليتيم ومشاركة أبنائه فرحتهم موضحاً أن الله عز وجل كرم اليتيم وأوصانا بحسن معاملته ورعايته. مشيراً إلى ضرورة تغيير نظرة المجتمع للطفل اليتيم لإذابة الفوارق والحواجز النفسية بين الأطفال الأيتام والأطفال العاديين فهم جزء لا يتجزء من المجتمع.

اقرأ أيضا: سر وفاة ضحية عقار الزاوية الحمراء المنهار .. اتخض من صوت الانفجار:

ورحب محافظ القليوبية بأبنائه الأيتام مبدياً سعادته لتواجده بينهم وقضاء بعض الوقت معهم لإدخال البهجة فى نفوسهم مشيرا الى وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم "أنا وكافل اليتيم في الجنة "، وأعرب محافظ القليوبية عن سعادته الكبيرة بتواجده بالاحتفال بيوم اليتيم ومشاركتهم في إدخال البهجة والسرور على قلوب أبنائه الأيتام مقدماً الشكر للقائمين على تنظيم تلك الحفل فضلا عن توفير الدعم الكامل للأطفال الأيتام طوال العام وليس يوماً واحداً فى العام.

اقرأ أيضا: البيئة تتفقد برنامج المخلفات الصلبة بقنا مع وكالة التعاون الدولى الألماني:

وتضمن الحفل بعض المسابقات الفنية والثقافية والرياضية للأطفال الأيتام،وفى نهاية الحفل كرم المحافظ عدداً من الأطفال الأيتام الفائزين بالنشاط الفني من مدرسة الامل من الصم والبكم وإهدائهم جوائز مالية تقديراً لتفوقهم وتقديم عمل فني ممتاز. كما حرص المحافظ على إلتقاط بعض الصور التذكارية معهم تزامناً مع الاحتفال بعيدهم.

عاجل
عاجل
النيابة العامة: تلفيات حادث قطاري سوهاج تجاوزت الـ25 مليون جنيه