اعلان

الإعدام شنقًا لـ"نجل المرسي أبوالعباس" بتهمة قتل زوجته وطفلتيه خنقًا

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار محمد علاء الدين عباس، بالإعدام شنقًا للمتهم صلاح المرسي أبو العباس، بتهمة قتل زوجته وطفلتيه، في يونيو العام الماضي.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم (نجل الفنان المرسي أبوالعباس) غافل زوجته أثناء تواجدها بغرفة نومهما، وخنقها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، بعدها توجه لغرفة الطفلتين، وقام بخنق الطفلة الكبرى جنة الله، فهرولت الطفلة الصغيرة والتي خنقها بسلك التليفون بعدما أجهز على شقيقتها الكبرى.

اقرأ أيضًا.. "جريمة في رحم طفلة".. "سارة" تتعرض لاعتداء جارها المدمن ووالدته تسمّمها للتغطية عليه.. الضحية: هددني بالسكين وأمه عملت لي فرخة مخصوص

وأوضحت التحقيقات أن المتهم أبلغ قسم بولاق الدكرور، بعثوره على جثث الضحايا الثلاثة عقب عودته للمنزل بعد مشاهدته لمباراة مصر وروسيا، وذلك بعد اتصاله بزوجته عدة مرات دون ردا منها، وكذلك فقده لبعض المتعلقات من الشقة، ومبلغ مالي 340 ألف جنيه قيمة شقة ورثها عن والده وباعها قبل الحادث بـ10 أيام.

وأضافت التحقيقات، أن الضحايا هم زوجة نجل المرسى وتدعى "هبة" وابنتيها الكبرى جنة الله، 14 سنة وطالبة بالمرحلة الإعدادية، والصغرى "حبيبة"، 11 سنة، في المرحلة الابتدائية، فارقا الحياة نتيجة تعرضهم للخنق على يد والدهما.

وبمواجهة المتهم أقر في التحقيقات بارتكابه الجريمة، مبررًا بأنه تعرض لضائقة مالية طاحنة خسر خلالها أمواله، وخشيّ على بناته من ضيق العيش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس