المشرف العام على التحرير داليا عماد

سارة تطلب الخلع: "جوزى قاسي جدا أثناء العلاقة وبيجيبلي إغماء"

أهل مصر
صورة أرشيفية
اعلان

"جعلنى أكره نفسي وحياتى بأكملها من شدة قسوته فى العلاقة، فكان يريد أن أشعره أنى فتاة ليل، فيقوم بعدها بالتعدى عليَّ بالضرب والإهانة، حتى يغمى عليا فى نهاية العلاقة". نطقت بهذه الكلمات سارة وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.. وباقتراب "أهل مصر" من الزوجة.

شاذ فى العلاقة

قالت سارة "تزوجت منذ عام ونصف من أحمد زواجا تقليديا بعد أن تقدم لخطبتى عن طريق أحد الأقارب، ولكن لم أكن أعلم أنه شاذ فى العلاقة الجنسية إلا بعد إتمام الزواج، فكان يطلب منى أن يمارس العلاقة بقسوة شديدة، وكنت أشعر بالتعب الشديد، وأصبحت أتهرب منه عندما يطلبنى للعلاقة، ولكن لم تكفِه القسوة معى".

اقرأ أيضا..ماذا حدث فجرًا في الزاوية الحمراء| شهود عيان يروون تفاصيل انهيار عقار الزاوية الحمراء.. تعرف على سر الساكن الجديد وماسورة الغاز (فيديو وصور)

عاهرة وفتاة ليل

وتابعت الزوجة "أصبح يطلب منى أن أكون عاهرة معه، وأفعل مثل فتيات الليل. كنت أرفض ولكن مع إصراره أوافق، ويقوم بعدها بضربي أثناء العلاقة بجحة أنه يشعر بالمتعة بهذه الطريقة، وأحيانا كنت أصاب بحالة إغماء نتيجة ضربه لى. حاولت معه مرارا وتكرارا أن يمارس العلاقة بشكل طبيعى ويتبعد عن الضرب الذي أصبحت لا أتحمله".

الخلع هو النهاية

وأكملت حديثها "ولما أصر على ممارسة العلاقة الحميمية بهذا الشكل، طلبت منه الطلاق، ورفض فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا (لحظة بلحطة)