اعلان

بعد ضرب مرتضى منصور رئيس الزمالك.. أول رد فعل من أعضاء النادي

كتب : اهل مصر

بعد واقعة ضرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالشباشب من قبل بعض عضوات النادي النهري اثر مشادة كلاميه تطورت فيما بعد فقامت إحدى عضوات النادي النهري بضرب المستشار واستدعى بعدها الأمن النسائي لفض المنازعة فتحول الأمر إلى اشتباك جماعي وضرب مرتضى منصور بالشباشب مع بعض العضوات، وتطور الاشتباك وتعدين على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالضرب، وذلك بعد أن ترددت الأنباء حول نشوب اشتباك بين رئيس الزمالك وعضوة بالنادي.

وفي اول رد فعل على الواقعة حررت عضوات نادي الزمالك محضرا رسميا ضد رئيس النادي بعد التعدي عليهن، ونشوب مشادة قوية بينهما في النادي النهري اليوم.

هذا وقد قام كل من العضوة مايسة محمود حمدى خليل رقم العضوية ٢٥٧٣٣ والعضوة ملكه محمود حمدى خليل رقم العضوية ٤١٠٣٣ قد حررتا محضر ضد رئيس الزمالك برقم ٢٩٩٩ لسنة ٢٠١٩ إدارى العجوزة.

اقرأ أيضًا.. سقوط عنتيل النهضة الكفيف وصديقه لاستدراجهما الفتيات واغتصابهن وتصويرهنواتهمن سيدات الزمالك مرتضى منصور رئيس النادي بالاعتداء والسب في النادي النهري اليوم.

اقرأ أيضًا.. الخلع × أسبوع: غرائب محاكم الأسرة.. ظبطتها مع جارنا وقالت اوعى تفهمني غلط.. نامت مع زميلها قبل الدخلة

ووفقًا لشهادات بعض العاملين، تطور الأمر إلى اعتداء جماعي عبر عدد من العضوات عليه بالأحذية، مما اضطر رئيس القلعة البيضاء لاستدعاء أمن النادي من أجل إنقاذه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة